• ×
الأحد 6 ربيع الأول 1444 | 1444-03-06

شركة فرنسية كبرى تتوسع في سوق الدواجن السعودية

شركة فرنسية كبرى تتوسع في سوق الدواجن السعودية
فريق التحرير تعتزم شركة "دو" الفرنسية الكبرى تنفيذ خطة استثمارية استراتيجية جديدة لدخول السوق السعودية بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة.

وكشف الرئيس التنفيذي للشركة "كريستوف كورسو" أن الخطة تركز على مجالات الإنتاج وإدخال مزيد من الابتكارات الجديدة في مجال إنتاج الدواجن في السعودية؛ وذلك تماشيًا مع "رؤية السعودية 2030"، وفقًا لما نقلته عنه صحيفة "الشرق الأوسط".

وأوضح كورسو أن السوق السعودية تعد من أهم وأكبر الأسواق بالنسبة إلى شركة "دو"، وهو ما جعل الشركة تختارها لإطلاق منتجها الصحي الجديد "دو فت لايف" الخالي من الهرمونات، والأقل دهونًا.

وتابع: "نحن أول علامة تجارية في السعودية، وما نريده هو زيادة الجودة وتوفير اختيارات للمستهلكين السعوديين. في المستقبل سوف نعمل على مزيد من الابتكارات؛ بعضها سيكون في السعودية.. سننتج في السعودية، ولدينا دراسات، ونتشارك هذه الاستراتيجية مع شريكنا السعودي في الوقت الراهن".

من جانبه، بيّن ثامر أبانمي الرئيس التنفيذي لشركة "ثلاجات المنجم" الوكيل الحصري للشركة الفرنسية بالمملكة؛ أن السوق السعودية تستهلك نحو مليون و200 ألف طن من لحوم الدجاج سنويًّا؛ 50% منها يأتي من الخارج، والنصف الآخر يُنتَج محليًّا.



أماني بواسطة : أماني
 0  0  4298
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

هنأ ملك المغرب الملك محمد السادس، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بمناسبة صدور الأمر الملكي بأن يكون رئيساً لمجلس الوزراء، متمنياً..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:03 مساءً الأحد 6 ربيع الأول 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021