• ×
الأحد 21 شوال 1443 | 1443-10-20

ليلة الأبطال.. جوارديولا يختبر قدراته أمام ساري.. والريال يواجه "الإعصار"

ليلة الأبطال.. جوارديولا يختبر قدراته أمام ساري.. والريال يواجه "الإعصار"
فريق التحرير ينتظر عشاق كرة القدم مواجهتين ممتعتين ومثيرتين من مباريات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا، الليلة؛ حين يواجه حامل اللقب ريال مدريد منافسه توتنهام الإنجليزي على ملعب سنتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية، فيما يترقب محبو الكرة الهجومية أول مواجهة بين مانشستر سيتي الإسباني بقيادة مدربه جوارديولا ونابولي الإيطالي بقيادة ماوريسيو ساري.

في اللقاء الأول، يسعى الفريق الملكي إلى إثبات تفوقه الأوروبي في آخر موسمين، والتفوق على المنافس المباشر على صدارة المجموعة الثامنة؛ إذ يملك كل من الريال وتوتنهام 6 نقاط من أصل انتصارين حققاهما على بروسيا دورتموند الألماني وأبويل القبرصي.

واستدعى المدرب زين الدين زيدان أغلب نجومه للمواجهة، وفي مقدمتهم كريستانو رونالدو، والقائد سيرجيو راموس، فيما يغيب كل من جاريث بيل وكارفخال وكوفاسيتش للإصابة.

ويسعى رونالدو إلى وضع حد للمقارنة بينه ونجم توتنهام هاري كين المعروف باسم "الإعصار"، خاصةً بعدما سجَّل كين 5 أهداف، ورونالدو 4 فقط، في أول جولتين من البطولة القارية.

وقال مدرب توتنهام بوكيتينيو، إن فريقه يضم العديد من اللاعبين الدوليين "لكنهم لا يملكون الخبرة الكافية في مثل هذه المباريات"، مشيدًا بهداف الفريق هاري كين الذي عدَّه "من أفضل المهاجمين في العالم".

أما مانشستر سيتي، فيستضيف على ملعب الاتحاد أبناء مدينة نابولي الإيطالية ضمن مباريات المجموعة السادسة التي يتصدرها "السيتزن" برصيد 6 نقاط.

ويملك نابولي 3 نقاط وضعته في المركز الثالث بالمجموعة.

وقدَّم السيتي بقيادة جوارديولا كرة هجومية أبهرت أغلب متابعي ومحللي كرة القدم الأوروبية؛ إذ سجَّل لاعبو الفريق 29 هدفًا في أول 8 مباريات بالدوري الإنجليزي الذي يتصدَّره النادي بفارق نقطتين عن مان يونايتد بقيادة مورينيو.

كما قدَّم نابولي كرة هجومية وجميلة جعلته متصدِّرًا للدوري الإيطالي بفوزه بالمباريات الثمانية التي خاضها في البطولة منذ بداية الموسم، وسجَّل لاعبو الفريق خلالها 26 هدفًا.



أماني بواسطة : أماني
 0  0  2361
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تواصلت الهيئة العامة لعقارات الدولة مع عدد من المتضررين من إزالة الأحياء العشوائية في جدة؛ لتعويضهم عن العقارات المنزوعة لصالح المشروع. ورداً على..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:10 صباحاً الأحد 21 شوال 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021