• ×
الخميس 18 شوال 1443 | 1443-10-17

باريس سان جيرمان يسحق أندرلخت برباعية

باريس سان جيرمان يسحق أندرلخت برباعية
فريق التحرير واصل المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا وزميله الفرنسي كيليان مبابي، تألقهما في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد أن قادا الفريق للانتصار الثالث على التوالي في المجموعة الثانية بالدور الأول لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بفوزه الكبير 4 / صفر على مضيفه أندرلخت البلجيكي الأربعاء (18 أكتوبر 2017)، في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة.

بهذا الفوز رفع سان جيرمان رصيده إلى تسع نقاط في صدارة المجموعة، واقترب خطوة كبيرة من التأهل لدور الستة عشر.

وهز نيمار الشباك للمباراة الثالثة على التوالي في هذه المجموعة بدوري الأبطال، كما سجل زميله مبابي هدفًا وصنع هدفًا ليقودا الفريق إلى الفوز الساحق على أندرلخت.

وأنهى سان جيرمان الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما مبابي وإدينسون كافاني في الدقيقتين الثالثة و44، وفي الشوط الثاني، أضاف نيمار والأرجنتيني آنخل دي ماريا الهدفين الآخرين في الدقيقتين 66 و88.

وفي مباراة أخرى، استعاد بايرن ميونخ الألماني اتزانه في المجموعة بفوز كبير 3 / صفر على سلتيك الاسكتلندي، في عودة قوية للمدرب يوب هاينكس إلى دوري أبطال أوروبا، ليرفع بايرن رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني مقابل ثلاث نقاط لسلتيك في المركز الثالث، ويقبع أندرلخت في المركز الرابع الأخير بلا رصيد من النقاط.

واستعاد بايرن اتزانه في المجموعة بعد الهزيمة الثقيلة صفر / 3 أمام سان جيرمان في الجولة الثانية، بفضل أهداف توماس مولر وجوشا كيميج وماتس هوملز في الدقائق 17 و29 و51 .



أماني بواسطة : أماني
 0  0  2159
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:32 صباحاً الخميس 18 شوال 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021