• ×
الأحد 21 شوال 1443 | 1443-10-20

الدوسري لوزير التعليم: المدارس الأهلية تستحق الإغلاق والتحول لصيانة الجوالات

الدوسري لوزير التعليم: المدارس الأهلية تستحق الإغلاق والتحول لصيانة الجوالات
فريق التحرير رأى كاتب سعودي أن معظم المدارس الأهلية تستحق الإغلاق، داعيًا وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى إلى فضح المقصرين والمتورطين في ازدياد نسبة الغياب.

وقال سعد الدوسري، فى تغريدة اطلعت عليها "عاجل" عبر حسابه فى "تويتر" اليوم الجمعة (20 أكتوبر 2017) :"اسمع منى دكتور أحمد العيسى، معظم المدارس الأهلية لا تستحق سوى الإغلاق والتحول إلى نشاط تجاري كصيانة الجوالات!" ، وأضاف مخاطبًا وزير التعليم : "كن مثل تركي آل الشيخ افضحهم".

وكان العيسى قال على حسابه فى "تويتر" اليوم: إنه "في إطار متابعة الحضور والغياب في المدارس الأهلية في مختلف مناطق المملكة وصلتني قبل قليل إحصائية الغياب ليوم أمس الخميس"، مضيفًا: "والحقيقة أنّ نسبة الغياب في بعض المدارس الثانوية مرتفعة وغير مقبولة وتدل على تهاون من قبل الإدارة التعليمية وملاك المدارس وأولياء الأمور".

ونوّه وزير التعليم بأنه "بالإضافة الى العقوبات التي ستفرض نظامًا على المدارس وعلى قادتها وعلى الطلاب المتغيبين، فنأمل في تعاون الجميع للتخلص من هذه الظاهرة السلبية".



أماني بواسطة : أماني
 0  0  5432
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تواصلت الهيئة العامة لعقارات الدولة مع عدد من المتضررين من إزالة الأحياء العشوائية في جدة؛ لتعويضهم عن العقارات المنزوعة لصالح المشروع. ورداً على..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:07 صباحاً الأحد 21 شوال 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021