• ×
السبت 26 ذو القعدة 1443 | 1443-11-23

تنمية المسارحة توقع اتفاقية لتنفيذ نادي الحي الشبابي

تنمية المسارحة توقع اتفاقية لتنفيذ نادي الحي الشبابي
نشر - سحر رجب 







إيماناً منها بأهمية الشراكة المجتمعية وقعت لجنة التنمية بأحد المسارحة ،أمس الجمعة مع مركز توطين بلجنة التنمية بمحافظة صبيا ، اتفاقية لتنفيذ نادي الحي الشبابي ، وذلك بدعم من مؤسسة السبيعي الخيرية .

جاء ذلك خلال مشاركة تنمية المسارحة في البرنامج التدريبي بعنوان " التعامل مع الشباب وإدارة برامجهم " وشاركت فيه عدد من لجان التنمية في المنطقة ، حيث مثل لجنة التنمية بالمحافظة في البرنامج التدريبي لتأهيل مشرفي نادي الحي الشبابي ، عضو اللجنة والمدير التنفيذي الأستاذ خالد حكمي ، ومشرف الفرق الشبابية باللجنة الأستاذ خالد صفحي .

من جهته أوضح رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بأحد المسارحة محمد بن حسن عطيف ، بأن المشاركة في البرنامج التدريبي كانت بهدف التعريف عن نادي الحي الشبابي والذي سينفذ اسبوعياً في مقر اللجنة خلال الشهرين القادمين .

وأبان العطيف بأن المسار الذي اختير لبرامج النادي هو " قيادة السوق " للمرحلة الجامعية ، وأضاف أن اللجنة ستعلن قريباً بمشيئة الله عن موعد تدشين البرنامج .

وأكد أن هذه الإتفاقية لتنفيذ نادي الحي الشبابي جاءت من منطلق الإهتمام بالشباب ومتوافقة مع رؤية المملكة 2030 في اتاحة الفرص للشباب واكسابهم المهارات اللازمة والتي تمكنهم من السعي نحو تحقيق أهدافهم .



سحر رجب بواسطة : سحر رجب
 0  0  2936
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:31 صباحاً السبت 26 ذو القعدة 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021