• ×
الثلاثاء 29 ذو القعدة 1443 | 1443-11-29

حرس الحدود يحبط تهريب كميات هائلة من المخدرات

حرس الحدود يحبط تهريب كميات هائلة من المخدرات
فريق التحرير تمكّن رجال حرس الحدود في المناطق الجنوبية من إحباط عدة محاولات لتهريب كميات كبيرة من مادة الحشيش المخدر، اقتربت من الطن.

وأحبط رجال حرس الحدود بالمناطق الجنوبية في (جازان، نجران، عسير)،خلال الفتره من ١٨ / ١/ ١٤٣٩ هـ حتى ١ / ٢ / ١٤٣٩هـ عدة محاولات من قبل عصابات إجرامية لتهريب الحشيش المخدر، وبلغ مجموع ما تم ضبطه بحوزتهم ٦٨٦,٢ كليو جرام من مادة الحشيش المخدر ".

وصرح المتحدث الرسمي لحرس الحدود، أنه "تم رصد عدة أشخاص أثناء محاولتهم التسلل للمملكة قادمين من الأراضي اليمنية بغرض تهريب المواد المخدرة؛ مما حتم التعامل معهم بكل حزم وقوة حسب مقتضيات الموقف".

وبيّن المتحدث أنّ "العمليات أسفرت عن القبض على 19 شخصًا من الجنسية الإثيوبية، و3 أشخاص من الجنسية اليمنية، و3 أشخاص من الجنسية الصومالية"، مبينًا أنه "تمت المباشرة في حينه باستكمال كل الإجراءات الأمنية حيال الأشخاص والمضبوطات بالتعاون مع الجهات الأمنية الأخرى".

وأكد المتحدث الرسمي أن "رجال حرس الحدود مستمرون، بعون الله وتوفيقه، للتصدي لكل محاولات التهريب عبر الحدود، وعازمون على حماية حدود المملكة من كل ما يستهدف أمنها واستقرارها ومقدراتها، وسيبقون السد المنيع لحمايتها من هذه الآفة التي تستهدف النيل من أبنائها؛ بالرغم من تكرار محاولات التهريب وتعدد أساليبه".



أماني بواسطة : أماني
 0  0  2774
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:28 مساءً الثلاثاء 29 ذو القعدة 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021