• ×
السبت 26 ذو القعدة 1443 | 1443-11-23

رسالة صوتية لمسجد قد تزج بأمريكي في السجن 20 عامًا

رسالة صوتية لمسجد قد تزج بأمريكي في السجن 20 عامًا
فريق التحرير اعترف رجل من فلوريدا بالذنب في جريمة كراهية بعد أن هدد بتدمير أحد المساجد في فبراير الماضي، وفقًا لصحيفة "هافينجتون بوست" السبت 21 أكتوبر2017.

وأعلن مكتب المحامين الأمريكي في ميامي يوم الخميس أن جيرالد والاس البالغ من العمر 35 عامًا اعترف في جلسة استماع برفضه إرسال بريد صوتي تهديدي إلى المركز الإسلامي في ميامي الكبرى يوم 19 فبراير. واعترف بالذنب في اعتراض واحد على عرقلة الممارسة الحرة للمعتقدات الدينية.

وقال مكتب المحامين الأمريكي في ميامي أن جيرالد والاس البالغ من العمر 35 عامًا اعترف في جلسة استماع بإرسال بريد صوتي تهديدي إلى المركز الإسلامي في ميامي في 19 فبراير. واعترف بالذنب في هذه الجريمة.

يواجه المتهم عقوبة السجن لمدة تصل إلى 20 عاما وغرامة قدرها 250 ألف دولار لارتكاب جريمة كراهية، وفقًا لمكتب المدعي العام في ميامي.

وقال النائب الأمريكي بالإنابة بنجامين جى جرينبرج في بيان له "إن جرائم الكراهية، مهما كان شكلها، تثير الخوف وليس لها مكان في مجتمعنا".

وأضاف أن "جيرالد والاس عرقل الممارسة الحرة للدين" من خلال ترك رسالة محملة بالكراهية ضد الإسلام وهدد بإطلاق النار على أعضاء المسجد الذي استهدفه.

وقال جون جور القائم بأعمال مساعد النائب العام لشعبة الحقوق المدنية في الولاية "إن وزارة العدل لن تتسامح مع تهديدات العنف والكراهية التي تهدد المجتمعات بكاملها" . ومن المقرر أن يصدر حكم والاس يوم 17 يناير عام 2018 امام قاضيه بالمحكمة المحلية الأمريكية مارسيا جوكى.



أماني بواسطة : أماني
 0  0  2776
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:49 مساءً السبت 26 ذو القعدة 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021