• ×
الإثنين 22 شوال 1443 | 1443-10-20

اطلاق حملة تطعيم طلاب وطالبات الابتدائية

اطلاق حملة تطعيم طلاب وطالبات الابتدائية
جده - نشر - فيصل الحارثي 


دشن مدير إدارة الشؤون الصحية المدرسية بتعليم جدة الدكتور صالح الدقيل والدكتور عبدالله الصحفي مساعد مدير الشؤون الصحيةللصحة العامة بمحافظة جدة اليوم (الأحد) حملة التطعيم لطلاب وطالبات المستجدين بالصف الأول الابتدائي بالجرعات الأساسية للقاحات, بمدرسة الإمام ابوعمرو البصري والتي تبدأ من اليوم الأحد 2/2/ 1439هـ وتستمر لمدة أربعة أسابيع .

هذا وحضر التدشين مدير مكتب تعليم الشمال حميد الغامدي ونخبة من مديري المدارس والمشرفين التربويين كذلك الدكتور فهد العقيل من الصحة المدرسية ومجموعة من الاطباء والممارسين الصحيين .

ومن جانبه أشار الدكتور صالح الدقيل مدير إدارة الشؤون الصحية المدرسية أنه تم التعميم على جميع المدارس الابتدائية الحكومية والأهلية للبنين والبنات بموعد الحملة وكذلك خطوات تنفيذها ، وذلك لأهميتها وأثرها الإيجابي على صحة الطلاب والطالبات.

وأكد "الدقيل" على أن حملة التطعيم ستكون بالتنسيق بين المدارس ممثلةبالمرشدين الصحيين, ومراكز الرعاية الصحية التابعة لها المدراس,
وتجهيز المكان المناسب لهم لأداء مهمتهم وتوفير كل ما يساعد على نجاحها، والتواصل مع أولياء الأمور لإبلاغهم بمواعيد حملة التطعيم وأهدافها.



سحر رجب بواسطة : سحر رجب
 0  0  2220
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وقعت شركة وسط جدة للتطوير؛ إحدى الشركات المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، عقدًا مع شركة قادة البناء الحديث المحدودة، لإنشاء 4 معالم رئيسية..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:52 مساءً الإثنين 22 شوال 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021