• ×
الإثنين 22 شوال 1443 | 1443-10-20

رئيس "النصر": عوض خميس نصراوي.. وسألتزم بضوابط اتحاد الكرة

رئيس "النصر": عوض خميس نصراوي.. وسألتزم بضوابط اتحاد الكرة
فريق التحرير أوضح رئيس نادي النصر، الأمير فيصل بن تركي، أن ناديه سيعيد المبلغ الذي دفعه الهلال للاعب عوض خميس، مؤكدًا التزامه بالضوابط التي سيقرها اتحاد كرة القدم بشأن المزايدة في انتقالات اللاعبين.

وقال الأمير فيصل بن تركي: "عوض خميس سيبقى لاعبًا نصراويًا بعد التفاهم مع رئيس الهلال".

وكشف رئيس النصر، خلال برنامج "في المرمى" المذاع على قناة العربية صباح اليوم الأربعاء، بعضًا من تفاصيل اجتماع رئيس هيئة الرياضة برؤساء الأندية، حيث أشار إلى أن ‏الاجتماع استمر لأكثر من 3 ساعات، معربًا عن تفاؤله الشديد بهذا الاجتماع الذي وصفه بأنه الأفضل.

وتطرق الأمير فيصل ‏إلى مناقشة بعض القرارات التي اتخذها رئيس هيئة الرياضة، ورغبة التعديل التي اتفق عليها رؤساء الأندية الذي استمع لهم بكل صدر رحب.

وأوضح أن التنافس خارج الملعب بين الأندية أمر ضار، متمنيًا أن تختفي ظاهرة المزايدة على اللاعبين لعواقبها السلبية على الأندية وتسببها بازدياد الديون.

وأكد ‏التزامه بالضوابط التي سيصدرها الاتحاد السعودي لكرة القدم من أجل السيطرة على المزايدات في انتقالات اللاعبين.

وقال بن تركي: "نحن أمام خارطة طريق للرياضة بشكل عام تقوم على خطة مدروسة وقرارات واضحة، ‏كما قدم شكره إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، ورئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ على الاهتمام غير المسبوق بالرياضة السعودية".



أماني بواسطة : أماني
 0  0  2198
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وقعت شركة وسط جدة للتطوير؛ إحدى الشركات المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، عقدًا مع شركة قادة البناء الحديث المحدودة، لإنشاء 4 معالم رئيسية..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:47 مساءً الإثنين 22 شوال 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021