• ×
الأحد 27 ذو القعدة 1443 | 1443-11-27

الهلال للاعبيه: لا تُفشوا أسرار الفريق حتى لأقرب الناس إليكم

الهلال للاعبيه: لا تُفشوا أسرار الفريق حتى لأقرب الناس إليكم
فريق التحرير وجّهت إدارة نادي الهلال تحذيرًا صارمًا للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من مغبة تسريب معلومات مهمة عن الفريق يمكن أن يستفيد منها المنافسون. وطالبت إدارة الهلال لاعبيها بضرورة توخي الحذر عند التعامل مع المعلومات التي تخض الفريق.

وفي إطار حرصها على مصالح الفريق الأزرق، شددت الإدارة الهلالية على اللاعبين بالحفاظ على خصوصية المعلومات المتعلقة بالهلال، مطالبة بعدم الإفصاح عن أية معلومة تتعلق بالفريق أو برامجه التدريبية أو معسكراته التي يقيمها قبل المباريات.

ومن بين ما جاء في التحذير الأزرق الذي نقلته "صحيفة الرياضية"، ضرورة عدم الإفصاح عن أية معلومات حول اللاعبين المتواجدين بالمعسكرات الذين سيعتمد عليهم الجهاز الفني في المباريات، حتى لأقرب الناس إليهم.

ويستعد الهلال لمواجهة النصر الخميس (26 أكتوبر 2017)، في مباراة "ديربي الرياض"، ويسعى الهلال للفوز باللقاء من أجل تعزيز صدارته لقمة الدوري ورفع رصيده إلى 19 نقطة، بينما يسعى النصر إلى الفوز بهدف مواصلة المنافسة على القمة.



أماني بواسطة : أماني
 0  0  1935
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

استعرضت وزارة التعليم، مجموعة من النصائح التي تساعد الطلاب والطالبات قبل وأثناء أداء الاختبارات النهائية. وتضمنت النصائح، الاستعداد المبكّر..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:20 مساءً الأحد 27 ذو القعدة 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021