• ×
الإثنين 28 ذو القعدة 1443 | 1443-11-27

"العصيمي" يكشف ملابسات حرمان "موظفة وهمية" من دعم حساب المواطن

"العصيمي" يكشف ملابسات حرمان "موظفة وهمية" من دعم حساب المواطن
فريق التحرير شف المتحدث باسم وزارة التعليم، مبارك العصيمي، الخميس (26 أكتوبر 2017)، عن تفاصيل قصة "الموظفة الوهمية"، أمل الغامدي، التي كشف عنها حساب المواطن، وتداولتها وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح "العصيمي"، في مداخلة لنشرة التاسعة على قناة mbc، أن "تشابه في الاسم الرباعي" هو السبب وراء القصة، قائلاً: لا يوجد للمواطنة التي تم تداول "برنت" باسمها أي بيانات بوزارة التعليم.

واستدرك العصيمي: "أما من حصل لها تحسين مستوى في تعليم الباحة ومن ثم نقلها إلى جدة بعد تحسين مستواها فهي موظفة بالاسم نفسه".

وتابع: "ثمة تشابه بالأسماء، وهي موجودة في تعليم جدة، وعلى رأس العمل، وتم التواصل معها، وليس لها علاقة بما تم تداوله من اسم، وحصل تشابه في الاسم الرباعي".

وكانت مواقع التواصل قد تداولت أمس قصة المواطنة "أمل الغامدي"، التي فوجئت بأنها تعمل بوزارة التعليم بوظيفة معلمة منذ 17 عامًا، دون علمها، بعد أن حصلت على ترقيتها إلى المستوى الخامس، ونقلها من منطقة الباحة إلى مدينة جدة.

ولم تقبل أمل الغامدي في برامج الدعم بسبب وظيفتها الوهمية، وكان آخرها "حساب المواطن"، الذي أكد وجود دخل آخر لها.. لا تعلم عنه شيئا.



أماني بواسطة : أماني
 1  0  6339
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد2255 1439-02-07 12:39 صباحاً
    طيب والسجل المدني برضه واحد ؟؟ لان حساب المواطن منعها بسبب سجلها اتوقع وليس اسمها ،،لان هوية المواطن عند الدوله سجله المدني وليس اسمه ...طبطب ليس يطلع كويس ....احترمو عقولنا لو سمحتم .
أكثر

جديد الأخبار

شاركت الجمعية السعودية للتربية الخاصة " جستر " جازان ، وبالتعاون مع مدرسة الخوارزمي الثانوية التابعة لمكتب تعليم وســــط جازان بإدارة تعليم المنطقة..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:09 مساءً الإثنين 28 ذو القعدة 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021