• ×
الأربعاء 24 شوال 1443 | 1443-10-23

دياز يشيد برد فعل لاعبي الهلال أمام النصر

دياز يشيد برد فعل لاعبي الهلال أمام النصر
فريق التحرير أشاد المدرب الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بلاعبي الفريق، مؤكدًا أنّ فريقه كان إيجابيًا، عقب الهدف المبكر الذي سكن شباكه أمام النصر، في المباراة التي جمعت بينهما الخميس (26 اكتوبر 2017) ضمن الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين.

وقال دياز في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "لسوء الحظ ارتكبنا خطأ في بداية المباراة، بعد الهدف كان رد فعلنا إيجابيًا بالاستحواذ والضغط".

وأكّد أنه مطمئن على الفريق بشكل كبير، مبينا أن الأهم هو الاستحواذ على المباراة، ونقل الكرة بكل سلاسة، لافتًا إلى أنه ليس مطلوبًا أن تترجم كل هجمة إلى هدف.

وأضاف المدرب الأرجنتيني أنّ النتيجة التي خرج بها فريقه، وهي الفوز 2 ـ 1 لم تعكس واقع المباراة، وأن فريقه قدم واحدة من أجمل مبارياته، مشيرا إلى أنه سيعمل على تصحيح الأخطاء ورفع درجة التركيز.

وعن ضياع الفرص أمام مرمى الخصم، قال: "ربما ساهم التسرع في ذلك، بشكل عام قدمنا مباراة كبيرة وبالنسبة لي فأنا مطمئن جدًا على وضع الفريق".

وحوّل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تأخّره أمام غريمه التقليدي النصر بهدف دون ردّ للفوز بنتيجة 2-1 ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين مساء الخميس (26 اكتوبر 2017) في ديربي الرياض على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.



أماني بواسطة : أماني
 0  0  1850
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت الهيئة العامة للأوقاف صدور جدول المخالفات والعقوبات المرتبطة بلائحة تنظيم أعمال النظارة، وروعي فيها مبدأ التدرج في تحديد العقوبة وتناسبها مع..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:10 مساءً الأربعاء 24 شوال 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021