• ×
السبت 27 شوال 1443 | 1443-10-26

شباب الأخضر يستأنف تدريباته بمعسكر الخُبر

شباب الأخضر يستأنف تدريباته بمعسكر الخُبر
فريق التحرير استأنف المنتخب الوطني لدرجة الشباب لكرة القدم الثلاثاء (31 أكتوبر 2017)، تدريباته ضمن معسكره الإعدادي المقام في مدينة الخُبر، والذي يأتي استعدادًا للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 19 عامًا 2018، التي سيستضيف المنتخب خلالها مجموعته (D) في مدينة الدمام مطلع شهر نوفمبر المقبل.

وأجرى اللاعبون تدريباتهم على فترتين صباحية ومسائية اليوم الثلاثاء، على ملعب نادي الاتفاق تحت إشراف المدرب الوطني خالد العطوي؛ حيث بدأت الحصة التدريبية الصباحية بتمارين الإحماء، عقبها أجرى اللاعبون مرانًا تكتيكيًا، واختتمت بمناورة على كامل مساحة الملعب، في حين بدأت الحصة التدريبية المسائية بالإحماء، تلاها مران تكتيكي.

ويواصل المنتخب تدريباته يوم غدٍ الأربعاء في حصة مسائية على ملعب نادي النهضة في تمام السادسة مساءً.

الجدير بالذكر، أن مجموعة المنتخب الوطني في التصفيات المؤهلة للبطولة الآسيوية التي تقام في الدمام خلال الفترة 4 – 8 نوفمبر المقبل، تضم إلى جواره منتخبات اليمن، وتركمانستان، والهند، وتُعد التصفيات مؤهلة لبطولة كأس آسيا تحت 19 عامًا 2018 التي ستقام في إندونيسيا خلال شهر أكتوبر من العام الميلادي المقبل بمشاركة 16 منتخبًا.



أماني بواسطة : أماني
 0  0  2172
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

واصل "مصرف الإنماء" ادخال السعادة على قلوب كل السعوديين عامة، ومشجعي الرياضة بصفة خاصة، وذلك من خلال مسابقته #شجع_مع_الإنماء والتي تقدم جوائز قيمة..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:55 صباحاً السبت 27 شوال 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021