• ×
الأحد 21 شوال 1443 | 1443-10-20

تدشين الصالون السينمائي لمجموعة صناعة الأفلام

تدشين الصالون السينمائي لمجموعة صناعة الأفلام
جده - نشر - فيصل الحارثي 


بحضور عدد كبير من محبي وصانعي الأفلام والإعلاميين، استضافت مؤسسة أكنان العالمية للإنتاج الإعلامي محاضرة الصورة الوثائقية في أفلام قناة BBc البيريطانية ، والتي قدمها الخبير الأستاذ تركي الشهري.

بين فيها أهمية صناعة الأفلام الوثائقية ورواجها عالمياً لتميزها بالحقيقة والواقعية مشيراً إلى إدراج مساحات كبيرة لعرض مثل هذه الأفلام على الصعيد العالمي .

وأضاف الشهري أن الشركات بدأت تتهافت على مثل هذه النوعية من الأفلام ، مؤكدًا أن المنطقة العربية مادة خصبة لإنتاجها .

وأكد على أهمية توفر المادة القصصية التي تحمل طابع المصداقية ، مبيناً أن الفكرة القصصية تجذب الإستثمار من قبل الشركات لدعمها مادياً واستثمارياً .

ولكي يدعم ماطرحه في محاضرته قدم عرضاً مرئياً لبعض أفلام القناة ومن خلالها شرح فكرته في بناء القصة مكتملة الأركان ،واختتمت المحاضرة بأسئلة الحضور.

وفي إشارة منه إلى دعم المبدعين كرم الأستاذ فهد مالك مؤسسة أكنان العالمية للإنتاج الإعلامي الفائز بمسابقة أفلام أبو عجرم المخرج ياسر بابكر.

واحتفل الجميع بتقطيع كيكة المخرج ياسر وكذلك وكيكة تدشين الصالون السينمائي.

يذكر أن مؤسس مجموعة صناعة الأفلام المخرج هاني المحمادي صرح بأن هذا الصالون سيصبح ملتقى للمبدعين وأصحاب الخبرات ومن يملكون القدرة على إثراء محتوى صناعة الأفلام عن طريق المناقشة والحوار وتلاقح الأفكار من خلال تدشين هذا الصالون والمتاح لمن يقدم مايخدم الفكرة التي انشئ من أجله ، ومنبراً حراً للمبدعين ، راجيًا التوفيق للجميع .



سحر رجب بواسطة : سحر رجب
 0  0  4132
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تواصلت الهيئة العامة لعقارات الدولة مع عدد من المتضررين من إزالة الأحياء العشوائية في جدة؛ لتعويضهم عن العقارات المنزوعة لصالح المشروع. ورداً على..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:01 صباحاً الأحد 21 شوال 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021