• ×
الإثنين 22 شوال 1443 | 1443-10-20

عائلة الجبر تتبرع بـ (١٥٠٠ شتلة) لزراعتها بواحة الاحساء

عائلة الجبر تتبرع بـ (١٥٠٠ شتلة) لزراعتها بواحة الاحساء
الاحساء - نشر - احمد العطافي 


قدمت عائلة الجبر بالأحساء ممثلة بعضو مجلس غرفة الأحساء أ.مشاري الجبر تبرعاً عينياً عبارة عن (١٥٠٠ شتلة) لزراعتها في واحة الأحساء، وذلك بالتنسيق مع المجلس البلدي وأمانة الاحساء.
ويأتي هذا التبرع من عائلة الجبر في اجتماع عُقد مع رئيس المجلس أ. أحمد الجعفري و نائبه أ.عبدالجليل النصير، وعضوي المجلس أ.شاكر العليو و أ.فهد الملحم.
من جانبه ذكر أ. مشاري الجبر بأنه تشجع كثيرا عندما سمع وقرأ عن بداية انطلاق حملة التشجير وأشار إلى سعيه في المساهمة في هذه الحملة، وقال أن هذه الدفعة من الشتلات الزراعية لن تكون الأولى إنما ستكون مستمرة وعلى دفعات في أوقات مختلفة في السنوات المقبلة، وأشار إلى دعم مثل هذه الشراكات يأتي خدمة لأهالي واحة الاحساء جميعا.
وأكد رئيس المجلس بأن المبادرة ليست غريبه ووقفه رجال الاعمال مما ستشجع الآخرين كثيرا على دعم مثل هذه المبادرات وتعتبر من الشراكات المجتمعية بين الأهالي في عدة مجالات والتي تطلق بين الحِين و الآخر ، وأكد أن حملة التشجير تساعد على أن تكون الأحساء واحة خضراء كما عدناها وستبقى كذلك إن شاء الله تعالى بتضافر جميع الجهود ، كما أن هذه الحملة تساعد المحافظة على البيئة بشرط أن تكون مستدامة للحفاظ عليها.



بدريه بدر بواسطة : بدريه بدر
 0  0  2911
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تواصلت الهيئة العامة لعقارات الدولة مع عدد من المتضررين من إزالة الأحياء العشوائية في جدة؛ لتعويضهم عن العقارات المنزوعة لصالح المشروع. ورداً على..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:09 مساءً الإثنين 22 شوال 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021