• ×
الجمعة 8 جمادى الأول 1444 | 1444-05-07

حارس ترامب الشخصي يخضع لتحقيق صارم بالكونجرس الثلاثاء

حارس ترامب الشخصي يخضع لتحقيق صارم بالكونجرس الثلاثاء
فريق التحرير أفادت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية أن رئيس الأمن وحارس ترامب الشخصي وهو أحد المقربين للرئيس الأمريكي والذى عمل معه لأكثر من عقدين، سيخضع لتحقيق الكونجرس الثلاثاء المقبل بشأن رحلة ترامب إلى موسكو عام 2013، وذلك بحسب أشخاص مطلعين.

وأوضحت الصحيفة أن هذه الرحلة تمثل قلب ادعاءات خطيرة وتشتمل على اتهامات يعترض عليها ترامب بشدة.

واستدعت لجنة الاستخبارات في الكونجرس الحارس الشخصي السابق كيث شيلر لمقابلة يوم الثلاثاء كجزء من التحقيق في التدخل الروسي في انتخابات عام 2016. ويخطط المحققون للضغط على شيلر حول مزاعم في الملف المكون من 35 صفحة بأن المسؤولين الروس حصلوا على معلومات خاطئة حول سلوك ترامب الشخصي عندما زار موسكو لمسابقة ملكة جمال الكون عام 2013، وفقًا لما ذكره أشخاص مطلعون على التحقيق.

وأضافت "واشنطن بوست" أن هذه الوثيقة التي أعدها جاسوس بريطاني سابق يعمل لصالح شركة استأجرتها حملة المرشحة الديمقراطية للرئاسة هيلاري كلينتون هي عبارة عن مجموعة من الادعاءات حول التنسيق بين مواطنين روس وحملة ترامب وسط جهود موجهة من الكرملين لتحريك الانتخابات لصالح ترامب.



أماني بواسطة : أماني
 0  0  3084
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ردت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، على استفسار بشأن الضوابط المعمول بها عند استيراد الأدوية والسماح بدخولها للمملكة. وأوضحت الهيئة، أن الأدوية من..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:42 صباحاً الجمعة 8 جمادى الأول 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021