• ×
الأحد 21 شوال 1443 | 1443-10-20

صورة لمحمد بن سلمان في طائرة ترامب تلخص "قوة السعودية"

صورة لمحمد بن سلمان في طائرة ترامب تلخص "قوة السعودية"
فريق التحرير أظهرت صورة حديثة نشرها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بمناسبة ذكرى فوزه بالانتخابات على منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون، مدى اهتمام البيت الأبيض بالإصلاحات التي يقودها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، خاصة فيما يتعلق بخطواته لضرب الفساد في المملكة.

وعلى الرغم من وجود عدد من المقربين من الرئيس الأمريكي معه في الصورة التي نشرها ترامب عبر حسابه في "تويتر" ، جذبت صورة الأمير محمد بن سلمان المنشورة على غلاف صحيفة "فاينينشال تايمز" الشهيرة، أنظار المتابعين، كونها وضعت في مقدمة الصحف على مكتب ترامب، داخل الطائرة التي تقله في رحلته الحالية إلى جنوب شرق آسيا.

ومع الصورة، نشرت الصحيفة تقريرًا مطولًا عن جهود ضرب الفساد في السعودية، مصحوبًا بعناوين لافتة من بينها أن توقيف أمراء ومسؤولين كبار سابقين يقوض الفساد في السعودية، مركزة على قول ولي العهد إنه "لا استثناء لأحد، سواء كان أميرًا أو مسؤولًا كبيرًا".

وحظيت خطوات ضرب الفساد التي بدأت مساء السبت الماضي بعد تشكيل لجنة برئاسة ولي العهد لهذا الغرض، بدعم أمريكي متكرر، تجلى بالذات في تأكيد ترامب ثقته فيما يفعله خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان.



أماني بواسطة : أماني
 0  0  2628
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تواصلت الهيئة العامة لعقارات الدولة مع عدد من المتضررين من إزالة الأحياء العشوائية في جدة؛ لتعويضهم عن العقارات المنزوعة لصالح المشروع. ورداً على..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:43 صباحاً الأحد 21 شوال 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021