• ×
الثلاثاء 23 شوال 1443 | 1443-10-22

الخميس المقبل.. محمد عبده يُغني من قلب الرياض

الخميس المقبل.. محمد عبده يُغني من قلب الرياض
فريق التحرير يطل فنان العرب محمد عبده بصوته يوم الخميس 16 نوفمبر، على جماهير الرياض، في إطار الأنشطة التي تقدمها الهيئة العامة للترفيه في مختلف المدن السعودية.

ويستضيف مركز الملك فهد الثقافي، حفلة الفنان محمد عبده التي بدأ الحجز لها مؤخرًا، بعد أربعة أيام فقط من استضافة العرض المسرحي "سيبوني أغني" للفنان الكوميدي المصري سمير غانم.

وفي وقت سابق، أعلنت هيئة الترفيه أن فعاليات المسرحية ستبدأ بعرضين في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض يومي الخميس والجمعة (9- 10 نوفمبر)، تليهما أربعة عروض بملاهي الشلال في جدة خلال الفترة من 15- 18 نوفمبر.

ومن المقرر أن يبدأ العرض المسرحي وهو من بطولة نجم الكوميديا في العالم العربي سمير غانم، بالاشتراك مع الفنانين طلعت زكريا وطارق الإبياري، الساعة 7:30 مساءً ويستمر لمدة ساعتين.

بالتوازي، تقام في الطائف فعالية "شون ذا شيب" المسرحية وفعالية "شون ذا شيب تشامبيون تشيبس" التفاعلية في (الجوري مول)؛ حيث تقدم 3 عروض كرتونية استعراضية يوميًا في الفترة 8- 14 نوفمبر من الساعة 5 حتى 9 مساءً.

وبينت الهيئة أنها تسعى إلى تنويع المحتوى المقدم للجمهور، وذلك من خلال فعالياتها المتنوعة التي تقيمها في مختلف مناطق المملكة، وتستهدف جميع أفراد المجتمع من مواطنين ومقيمين، وبأسعار في متناول الجميع. وذلك بهدف خلق أجواء إيجابية تسهم في تعزيز صناعة الترفيه في المملكة.



أماني بواسطة : أماني
 0  0  3669
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وقعت شركة وسط جدة للتطوير؛ إحدى الشركات المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، عقدًا مع شركة قادة البناء الحديث المحدودة، لإنشاء 4 معالم رئيسية..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:49 مساءً الثلاثاء 23 شوال 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021