• ×
الإثنين 22 شوال 1443 | 1443-10-20

أطلاق مبادرة ( انجازات شهداء عسير )

أطلاق مبادرة ( انجازات شهداء عسير )
أبها - نشر - عوض الشهري 





أطلقت الابتدائية السادسة والعشرون للبنات بأبها ممثلة في قائدة المدرسة الأستاذة شريفة أحمد الألمعي ومنسوباتها مبادرة تعد الأولى من نوعها على مستوى المنطقة وذلك بإطلاق مسمى ( انجازات شهداء عسير ) على قاعة الدورات والاجتماعات بالمدرسة لمسة وفاء وتقدير وتكريمًا منهم لشهداء عسير نائب أمير المنطقة الأمير منصور بن مقرن ومرافقيه في حادثة الطائرة أثناء تفقد المشاريع التنموية بساحل عسير .

هذا وستنفذ المدرسة ابتداءًا من يوم الثلاثاء المقبل ورشة عمل لبرنامج تدريبي بعنوان ( إنجاز السعودية – مرشدي مدربي ) تقدمه المرشدة الطلابية بالمدرسة الأستاذة ماجدة الحسين جابر , حيث سيتم توزيع المجموعات إلى ( 11 ) مجموعة في القاعة كل مجموعة تحمل اسم أحد الشهداء وصورة له .

و من باب المسؤولية الاجتماعية وتقديرًا لرجال الإنجازات عملت المدرسة على طباعة لوحة كبيرة تحمل صور الشهداء ومعلومات تعريفية مختصرة بإنجازاتهم ومناصبهم تم تثبيتها وأبرزها على جدار المدرسة الخارجي تخليداً لهم ولأعمالهم المشرفة في خدمة الدين والمليك والوطن .


وفي حديث لقائدة المدرسة الأستاذة شريفة الألمعي قالت : فجعنا بهذا المصاب الجلل حيث فقدنا رجال مخلصين اوفياء للوطن خدموا المنطقة ومن خلال فترة قصيرة أصبحت هناك نقلة نوعية وتطور في الخدمات ومتابعة وللمشاريع رحمهم الله جميعًا وعزاءنا أنهم بإذن الله شهداء .

كانوا يقومون بعملهم بكل إخلاص وتفان من تفقد لأحوال المحافظات والقرى ومن هذا الباب أرى أنه يجب تكريمهم كتقدير وعرفان لهم وتخليدًا لإنجازاتهم قمنا بمبادرة تعد الأولى على مستوى المنطقة بإطلاق اسماءهم على القاعات والمجموعات وهذا أقل ما يمكن أن نقدمه .

وختمت الألمعي نطالب بإطلاق أسماء شهداء الواجب على الشوارع الرئيسية والميادين في أبها أو المدارس لأنهم يستحقون ذلك , نسأل الله ان يغفر لهم ويرحمهم ويلهمنا وأهلهم وذويهم الصبر والسلوان .



سحر رجب بواسطة : سحر رجب
 0  0  2246
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وقعت شركة وسط جدة للتطوير؛ إحدى الشركات المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، عقدًا مع شركة قادة البناء الحديث المحدودة، لإنشاء 4 معالم رئيسية..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:24 مساءً الإثنين 22 شوال 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021