• ×
الإثنين 22 شوال 1443 | 1443-10-20

الداخلية البحرينية تطيح بخلية تفجير أنابيب النفط.. وفرار عنصر لإيران

الداخلية البحرينية تطيح بخلية تفجير أنابيب النفط.. وفرار عنصر لإيران
فريق التحرير تمكّنت وزارة الداخلية البحرينية، الأربعاء (15 نوفمبر 2017)، من الكشف عن خلية إرهابية خطيرة، كانت تخطِّط لاستهداف شخصيات كبيرة وأنابيب نفط جديدة، بعد تنفيذ تفجير في خط نفطي بين البحرين والسعودية.

وقالت الداخلية البحرينية، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: إنَّ الخلية الإرهابية كانت تخطط لاستهداف 3 أنابيب نفط.
وذكرت الداخلية، أنه تمّ القبض على إرهابي متهم بتنفيذ تفجير حافلة نقل الشرطة، فيما كشفت عن فرار إرهابي آخر شارك في استهداف الحافلة إلى إيران.
وأوضحت الداخلية أنَّ الخلية الإرهابية المسؤولة عن استهداف حافلة الشرطة تجمعها علاقات وثيقة مع الحرس الثوري الإيراني؛ حيث تلقت تدريبات مكثفة على يد عناصر تابعة له، كما وفَّر لها التمويل والمواد المتفجرة لاستخدامها في عمليات إرهابية.
وأوضحت الداخلية البحرينية أنَّ أعضاء الخلية سافروا إلى سوريا عام 2011 ومنها إلى إيران، فيما قاموا هذا العام بزيارة إيران مرة أخرى؛ حيث باشرت نشاطاتها الإرهابية فور العودة من هناك .
وبيّنت أن الكشف عن الخلية الإرهابية ساهم في إحباط مخطط كبير كان يستهدف شخصيات في الدولة.



أماني بواسطة : أماني
 0  0  3169
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وقعت شركة وسط جدة للتطوير؛ إحدى الشركات المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، عقدًا مع شركة قادة البناء الحديث المحدودة، لإنشاء 4 معالم رئيسية..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:43 مساءً الإثنين 22 شوال 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021