• ×
الإثنين 22 شوال 1443 | 1443-10-20

اتفاق سعودي إماراتي على تشكيل فرق لـ"مكافحة الجريمة"

اتفاق سعودي إماراتي على تشكيل فرق لـ"مكافحة الجريمة"
فريق التحرير استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الإماراتي، الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، الأربعاء (15 نوفمبر 2017) في مكتبه بمقر الوزارة، وفد المملكة العربية السعودية لاجتماع اللجنة الأمنية السعوديةـ الإماراتية المشتركة برئاسة وكيل وزارة الداخلية، الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الداوود.

واطلع الشيخ سيف بن زايد على ما تمّ مناقشته في الاجتماع الأول للجنة الأمنية المشتركة، الذي جرَى اليوم، والذي تمّ خلاله الاتفاق على تشكيل فرق عمل مشتركة بين الجانبين لمناقشة عددٍ من الموضوعات المتعلقة بمكافحة الجريمة.
كما تمّ مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز التعاون المتميز القائم في المجالات الأمنية والشرطية بين البلدين على نحو يرتقي إلى تطلعات وآمال قادة البلدين، ويحقق الرفاهية لشعبيهما في أجواء من الأمن والأمان والاستقرار، وفقًا لوكالة الأنباء الإماراتية.

وكانت اللجنة الأمنية المشتركة بين وزارتي الداخلية في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، عقدت اجتماعها الأول صباح اليوم الأربعاء في قاعة الاتحاد بمقر الوزارة لتعزيز التعاون المشترك في المجالات الأمنية كافة.

ومن جانبه، توجه الدكتور ناصر الداوود، بالشكر والتقدير إلى المسؤولين بوزارة الداخلية في دولة الإمارات على حسن الاستقبال، مشيرًا إلى أنّ "هذا الاجتماع سيفضي لنتائج طيبة ستخدم مصالح البلدين لما فيه تقدم ورخاء شعبيهما".

وتمّ خلال الاجتماع الاتفاق على تشكيل فرق عمل مشتركة بين الجانبين لمناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بمكافحة الجريمة بكافة أشكالها وصورها وخاصة مكافحة المخدرات وتفعيل آلية تبادل المعلومات ووضع آلية مناسبة لعمل هذه الفرق ورفع توصياتها إلى اللجنة الأمنية المشتركة في اجتماعها المقبل الذي يعقد في الرياض بالمملكة العربية السعودية.



أماني بواسطة : أماني
 0  0  2976
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وقعت شركة وسط جدة للتطوير؛ إحدى الشركات المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، عقدًا مع شركة قادة البناء الحديث المحدودة، لإنشاء 4 معالم رئيسية..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:18 مساءً الإثنين 22 شوال 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021