• ×
الأحد 21 شوال 1443 | 1443-10-20

هيئة الرياضة: قضية علاء الكويكبي منتهية والعقوبة بحقه "صحيحة"

هيئة الرياضة: قضية علاء الكويكبي منتهية والعقوبة بحقه "صحيحة"
فريق التحرير أصدرت الهيئة العامة للرياضة بيانًا اليوم الأربعاء (15 نوفمبر 2017) كشفت فيه نتائج التحقيق في قضية إيقاف لاعب نادي الوحدة السابق علاء الكويكبي.

وذكرت الهيئة في بيانها أنّ "بناء على توجيه معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأوليمبية العربية السعودية الأستاذ تركي آل الشيخ بدراسة موضوع لاعب نادي الوحدة السابق علاء حمد الكويكبي فيما يخصّ إيقافه السابق لمدة عام بسبب انتهاكه لأنظمة مكافحة المنشطات، وبعد طلب لجنة محايدة للتحقيق من قبل الوكالة الدولية وطبقًا للمخاطبات مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) والوكالة الدولية لمكافحة المنشطات (WADA) بهذا الشأن تبيّن ما يلي: اقتناع الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات بالقرار الصادر بحق اللاعب، مصادقة الاتحاد الدولي لكرة القدم على قرار إيقاف اللاعب، وذلك بتاريخ 28 مايو 2010، ووجود اعتراف خطّي بتوقيع اللاعب على استخدامه مادة محظورة أخرى وتنازل اللاعب عن حقه بفتح العبوة (ب) من العينة وعدم تقديمه لاستئناف على قرار إيقافه.

وأكدت الهيئة في ختام بيانها على أنّ قضية اللاعب منتهية، وأنّ جميع الإجراءات التي قامت بها اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات صحيحة حسب الأنظمة.



أماني بواسطة : أماني
 0  0  2610
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تواصلت الهيئة العامة لعقارات الدولة مع عدد من المتضررين من إزالة الأحياء العشوائية في جدة؛ لتعويضهم عن العقارات المنزوعة لصالح المشروع. ورداً على..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:35 صباحاً الأحد 21 شوال 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021