• ×
الأحد 6 ربيع الأول 1444 | 1444-03-06

مكالمة درامية بين رونالدو وميسي حول "الكرة الذهبية"

مكالمة درامية بين رونالدو وميسي حول "الكرة الذهبية"
فريق التحرير ذكرت صحيفة إسبانية، اليوم الأربعاء (15 نوفمبر 2017)، أنَّ لاعب ريال مدريد كريستيانو رونالدو أجرى اتصالًا هاتفيًا بغريمه لاعب برشلونة ليونيل ميسي، فقط ليبلغه بأنَّ الكرة الذهبية لهذا العام ستذهب إليه، خلافًا لتسريب سابق أشار لفوز قائد منتخب الأرجنتين بها.

وقبل أيام سرب غلاف للمجلة الفرنسية "فرانس فوتبول"، التي تمنح لقب الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، وعليه صورة مهاجم برشلونة الإسباني، مصحوبة بإعلان تتويج ميسي بالجائزة.

إلا أنَّ صحيفة "دون بالون" الإسبانية كشفت عن مكالمة من مهاجم ريال مدريد، قال فيها لمنافسه اللدود إنّه تم إبلاغه باختياره ليفوز بالكرة الذهبية، بعد أيام من فوزه بلقب أفضل لاعب كرة قدم في العالم الذي يمنحه الاتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا)، وفق سكاي نيوز.

وسيتمّ الإعلان عن الفائز بالكرة الذهبية رسميًا في السابع من ديسمبر المقبل، وفي حال فوز رونالدو بها سيعادل رقم ميسي بخمس كرات لكل منهما.

وعلى مدار عقد كامل، سيطر رونالدو وميسي على جوائز أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، وكان آخر لاعب حصل على لقب الكرة الذهبية قبلهما هو البرازيلي كاكا، وحدث ذلك عام 2007.

وشهد الموسم الماضي تألقًا لافتًا لرونالدو، الذي ساعد فريقه على الفوز بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، فإنّ ميسي سجل تفوقًا كبيرًا في افتتاحية الموسم الجديد؛ حيث سجل 16 هدفًا في 17 مباراة، مقابل 8 لرونالدو في 13 مقابلة.



أماني بواسطة : أماني
 0  0  2135
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

هنأ ملك المغرب الملك محمد السادس، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بمناسبة صدور الأمر الملكي بأن يكون رئيساً لمجلس الوزراء، متمنياً..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:42 مساءً الأحد 6 ربيع الأول 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021