• ×
الأربعاء 6 جمادى الأول 1444 | 1444-05-04

الجولة العاشرة

الاتحاد يسعى للعودة إلى المنافسة من أمام الشباب .. والنصر يطمع في نقاط الرائد

الاتحاد يسعى للعودة إلى المنافسة من أمام الشباب .. والنصر يطمع في نقاط الرائد
فريق التحرير تتواصل اليوم منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين حيث يُقام لقاءان، في جدة يستضيف الاتحاد فريق الشباب على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، وفي القصيم يستضيف الرائد فريق النصر على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، كلا اللقاءين يقامان في الوقت نفسه عند الـ7:40 دقيقة مساء.

الاتحاد × الشباب
في جدة يسعى الاتحاد في حصد النقاط واستغلال عاملي الأرض والجمهور ليقفز إلى رابع الترتيب حيث يحتل الفريق حاليًا الترتيب السابع برصيد نقطي 12 نقطة حصدها من 9 لقاءات انتصر في 3 وتعادل في 3 وخسر مثلها.
أما الشباب يسعى إلى الحصول على النقاط الثلاث للابتعاد عن شبح مؤخرة الترتيب حيث يقبع الفريق في الترتيب الحادي عشر برصيد نقطي 9 نقاط كسبها من فوزه بلقاءين وتعادله في 3 بينما خسر الفريق 4 جولات.

الرائد × النصر
لا يزال الرائد يقدم مستويات لا ترضي طموحات جماهيره خصوصًا أن الفريق يتذيل سلم ترتيب الدوري برصيد 5 نقاط فقط، ويأمل محبو الرائد في انتصار فريقهم بالنقاط الثلاث للهروب من شبح المؤخرة خصوصًا أن الفريق لديه مباراة مؤجلة في الدوري.
يحتل النصر الترتيب الخامس في الدوري برصيد نقطي 13 نقطة ولديه مباراة مؤجلة حيث خاض الفريق 8 جولات، ويسعى لاعبو النصر في انتزاع النقاط الثلاث في مباراتهم اليوم خارج أرضهم ليتمكنوا من اللحاق بالركب في المنافسة على صدارة الدوري.



mutab بواسطة : mutab
 0  0  2660
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت أمانة منطقة الرياض المقاييس الفنية والأبعاد الثابتة الخاصة بإنشاء المطبات الاصطناعية في شوارع الرياض. وذكرت أن اللوحات الإرشادية تكون على..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:47 صباحاً الأربعاء 6 جمادى الأول 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021