• ×
الثلاثاء 23 شوال 1443 | 1443-10-22

الجامعات المصرية تؤكِّد مقاطعة قطر ..وتحذّر أعضاء هيئات التدريس

الجامعات المصرية تؤكِّد مقاطعة قطر ..وتحذّر أعضاء هيئات التدريس
فريق التحرير قال الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي بمصر إنَّ الجامعات المصرية ملزمة بقرار مقاطعة أعضاء هيئة التدريس بالجامعات للمشاركة في أي فعاليات بدولة قطر.

وقالت مصادر مطلعة إنَّه في حال خالف أي عضو من أعضاء هيئة التدريس بأي من الجامعات قرار المجلس الأعلى للجامعات المصرية، سيعرّض نفسه لإجراءات عقابية قد تصل إلى حد الفصل من العمل بالتدريس داخل مصر، والتحويل إلى المحاكمة من جراء تلقي التمويل من دولة تفتخر بدعم الإرهاب وتمويل المؤامرات ضد مصر وبقية الدول العربية.

وطالب الوزير، في تصريحات صحفية أوردتها صحف القاهرة اليوم الجمعة ( 17 نوفمبر 2017) على هامش انعقاد جلسة المجلس الأعلى للجامعات الشهرية، بمقرّ المجلس بجامعة القاهرة، بتنظيم زيارات ميدانية خلال الفترة المقبلة لرؤساء الجامعات ونواب رؤساء الجامعات للمدن الجامعية، للوقوف على مدى جاهزيتها من حيث تقديم الخدمات وتقديم تقرير دوري عن أوجه التطوير الذي تشهده وحل المشكلات الموجودة بها.

وشدد "عبدالغفار"، على تقديم الدعم المستمر للأنشطة الطلابية واستمرار القوافل الطلابية؛ التي تنظمها الوزارة للمشروعات القومية ضمن مبادرة كل يوم جديد، مشيرًا للتعاون بين الجامعات الحكومية والجهات المعنية بالدولة.



أماني بواسطة : أماني
 0  0  3659
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وقعت شركة وسط جدة للتطوير؛ إحدى الشركات المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، عقدًا مع شركة قادة البناء الحديث المحدودة، لإنشاء 4 معالم رئيسية..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:47 مساءً الثلاثاء 23 شوال 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021