• ×
الأحد 21 شوال 1443 | 1443-10-20

الجمعة السوداء في برشلونة.. بيع لاعبين بالجملة

الجمعة السوداء في برشلونة.. بيع لاعبين بالجملة
فريق التحرير لأغراض مالية ورياضية، يعتزم نادي برشلونة الإسباني عرض عددٍ من لاعبيه للبيع في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووصفت صحيفة "ماركا" الإسبانية السوق البرشلونية بـ"الجمعة السوداء"؛ إذ سيتوجب على النادي الكتالوني بيع أكثر من لاعب من أجل تحقيق وفرة مالية تساعده في تحقيق التوازن المالي، خصوصًا أنه يخطط لصرف 250 مليون يورور للتعاقد مع النجم البرازيلي كوتينيو من ليفربول الإنجليزي والنجم الفرنسي جريزمان من أتليتكو مدريد.

واستفاد برشلونة في الصيف الماضي من بيع جوهرته البرازيلية نيمار مقابل 222 مليون يورو لباريس سان جيرمان الفرنسي؛ لكنّه أنفق على جلب الشاب الفرنسي عثمان ديمبلي مقابل 105 ملايين يورو، والمدافع الفرنسي صامويل أومتيتي بـ 25 مليون يورو، ولاعب الوسط البرازيلي باولينيو بـ 40 مليون يورو تقريبًا، بالإضافة إلى 50 مليون يورو للمدافع البرتغالي سميدو.

وعلى رأس من يستعدون لتوديع أسوار ملعب "كامب نو"، الإسباني الشاب دينيس سواريز (23 عامًا) الذي من المحتمل أن ينتقل في يناير إلى نابولي الإيطالي.

كما تضم قائمة المبشرين بالرحيل 10 لاعبين من بين 24 لاعبًا في كتيبة المدرب فالفيردي. ومن بين اللاعبين العشرة، كل من: التركي أردا توران، والفرنسي لوكاس دينيه، والبرتغالي أندريه جوميز، والإسباني أليكس فيدال.



أماني بواسطة : أماني
 0  0  2484
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تواصلت الهيئة العامة لعقارات الدولة مع عدد من المتضررين من إزالة الأحياء العشوائية في جدة؛ لتعويضهم عن العقارات المنزوعة لصالح المشروع. ورداً على..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:34 صباحاً الأحد 21 شوال 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021