• ×
الأربعاء 24 شوال 1443 | 1443-10-23

خمسيني يقتل نفسه بمسدس داخل منزله بالمخواة

خمسيني يقتل نفسه بمسدس داخل منزله بالمخواة
فريق التحرير اقدم مواطن في العقد الخامس من العمر، على قتل نفسه بمحافظة المخواة، وذلك بإطلاق النار على رأسه من مسدس كان يحمله.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الباحة، العقيد سعد صالح طراد، بأن الحادث وقع صباح اليوم السبت (18 نوفمبر 2017)، حيث ورد بلاغ لغرفة عمليات شرطة محافظة المخواة من إحدى المواطنات، توضح فيه بأنها سمعت صوت طلق ناري بشقتها الكائنة بمخطط الفيصلية بالمخواة.

وأضافت المواطنة في بلاغها، أنها قامت باستطلاع الأمر من قبلها، ووجدت زوجها البالغ من العمر 50 عاما، مستلقى على ظهره داخل غرفة خاصة بغسيل الملابس.

انتقلت الجهات الأمنية على الفور إلى مكان الحادث، برفقة عضو النيابة العامة والطبيب الشرعي، وبمعاينة الجثمان تبين أنه أطلق النار على نفسه بواسطة مسدس "جلوك ربع صناعة تركي" غير مرخص، باتجاه فتحة الفم، واستقر المقذوف داخل الرأس.

تم نقل الجثمان لمستشفى المخواة العام، والتحفظ على السلاح لاستكمال الإجراءات الأمنية الأولية، تمهيداً لتحويل القضية للجهات المختصة.



أماني بواسطة : أماني
 0  0  2553
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت الهيئة العامة للأوقاف صدور جدول المخالفات والعقوبات المرتبطة بلائحة تنظيم أعمال النظارة، وروعي فيها مبدأ التدرج في تحديد العقوبة وتناسبها مع..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:42 مساءً الأربعاء 24 شوال 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021