• ×
الأحد 21 شوال 1443 | 1443-10-20

جامعة الأعمال تفوز بجائزة بيز THE BIZZ

جامعة الأعمال  تفوز  بجائزة بيز THE BIZZ
نشر - عبد العزيز أنديجاني 


حصلت جامعة الأعمال والتكنولوجيا على جائزة بيز((THE BIZZ، أحد أهم الجوائز في مجال الأعمال في العالم، والتي يمنحها الإتحاد الدولي للأعمال (WORLDCOB) رافعة بذلك اسم المملكة العربية السعودية إلى أعلى المستويات. وتم التكريم الرسمي في احتفال أقيم في الخامس عشر من نوفمبر في برج العرب بدبي.
وقد تسلم الجائزة رئيس جامعة الأعمال والتكنولوجيا الدكتور عبد الله دحلان، كما حصل شخصه الكريم على شهادة تقديرية (World Leader Businessperson) لكونه رجل أعمال وقائد ناجح يقوم بإدارة الأعمال بطرق ومنهجيات مبتكرة.
وقد تم الإحتفال بجائزة بيز The BIZZ في مراتها السابقة في هيوستن ونيويورك وبونتا كانا وبنما وكوزكو وروما ومومباي واورلاندو وبرشلونه وميامي والدوحة وباريس ولوس كابوس ودبي وفينيسيا وهاواي وأبو ظبي وأثينا ولاس فيغاس ومسقط وواشنطن وموناكو.

ويعد الإتحاد الدولي للأعمال (WORLDCOB) منظمة رائدة في مجال الأعمال، ومقرها هيوستن تكساس، ويقوم الإتحاد بدعم تطور ونمو أكثر من 3300 شركة في أكثر من 120 دولة حول العالم. كما يعترف الإتحاد ويعزز نمو الشركات ورجال الأعمال المتميزين ويقوم بالترويج للمسؤولية الاجتماعية للشركات. وتتمثل هذه المحاور في جائزة بيز The BIZZوالتي تمنح لتقدير الإمتياز في مجال الأعمال.
ومع هذا الإنجاز المتميز، تصبح جامعة الأعمال والتكنولوجيا عضواً في الإتحاد الدولي للأعمال WORLDCOB، أو تستمر عضويتها بجانب كبار الشركات مثل:
بنك صُحار (عمان) والسوق الحرة دبي (الإمارات العربية المتحدة) وبنك الدوحة (قطر) وشركة الاتصالات السعودية (المملكة العربية السعودية) وبنك البحرين والكويت (البحرين) وبنك الكويت الوطني (الكويت) وهيئة الامارات (الإمارات العربية المتحدة) والخطوط الجوية الأثيوبية (أثيوبيا) وجامعة كارابوك (تركيا) والإتحاد اللبناني (لبنان) ومجموعة السلمي (عمان) وبنك الإتحاد الوطني (الامارات العربية المتحدة).
وتعطي هذه الجائزة فرصة كبيرة للتوسع في مجال الأعمال لأنها تسهل العلاقات وتولد المزيد من فرص الأعمال وتنعش صورة المؤسسة.
وقد تم اعتبار جامعة الأعمال والتكنولوجيا كعضو من أعضاء النخبة في الاتحاد الدولي للأعمال WORLDCOB، الأمر الذي من شأنه أن يساعد الجامعة في عقد صفقات واتفاقيات مع الأعضاء الآخرين في الاتحاد، هذا بالإضافة إلى الترويج لثقافة المؤسسات التي تُعنى بالمسؤولية الاجتماعية.



سحر رجب بواسطة : سحر رجب
 0  0  2776
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تواصلت الهيئة العامة لعقارات الدولة مع عدد من المتضررين من إزالة الأحياء العشوائية في جدة؛ لتعويضهم عن العقارات المنزوعة لصالح المشروع. ورداً على..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:45 صباحاً الأحد 21 شوال 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021