• ×
الجمعة 26 شوال 1443 | 1443-10-24

برشلونة يضع اللمسة الأخيرة قبل مهمة "قتل الليجا"

برشلونة يضع اللمسة الأخيرة قبل مهمة "قتل الليجا"
فريق التحرير اختتم فريق برشلونة تدريباته للقاء فالنسيا في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني على ملعب الميستايا (معقل الأخير) غدًا الأحد.

وتدرب لاعبو الفريق على ملاعب استاد "كامب نو"، وفي مقدمتهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المنتشي من تجديد عقده مع الفريق حتى عام 2021.

وتعد المباراة واحدة من أهم مباريات برشلونة للموسم الجاري، إذ أن الفوز بها يعني قتل المنافسة على بطولة الدوري الإسباني "الليجا" نظريًا، كونها تجمع بين متصدر البطولة برصيد 34 (البرسا) وصاحب المركز الثاني (فالنسيا) برصيد 30 نقطة.

وفي حالة الفوز فسيرتفع رصيد البرسا إلى 37 في المركز الأول بلا منافس، وبفارق مريح جدًا (7 نقاط) عن صاحب المركز الثاني، خصوصًا أنها تقام على ملعب المنافس. علمًا أن ريال مدريد يحل ثالثًا في الترتيب برصيد 27 نقطة.

وشارك في تدريبات اليوم 18 لاعبًا، هم: تيير شتيجن، وسيليسن، وسيميدو، وراكتيتش، وسيرجيو ودينيس، وإنييستا، وسواريز، وميسي، وباولينو، وديليفيو، وألكاسير، وألبا، ولوكاس دينيه، وفيدال وأومتيتي، وفيرمالين ودفيد كوستاس.



أماني بواسطة : أماني
 0  0  2499
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

واصل "مصرف الإنماء" ادخال السعادة على قلوب كل السعوديين عامة، ومشجعي الرياضة بصفة خاصة، وذلك من خلال مسابقته #شجع_مع_الإنماء والتي تقدم جوائز قيمة..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:40 مساءً الجمعة 26 شوال 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021