• ×
الأحد 27 ذو القعدة 1443 | 1443-11-23

مدير مستشفى العمران

زيارة المريض من سبل التأليف بين القلوب والسلامة المرورية مطلبنا

زيارة المريض من سبل التأليف بين القلوب والسلامة المرورية مطلبنا
نشر - أحمد العاطفي - الشرقية أكد مدير مستشفى العمران العام الأستاذ فهد بن حمد الصالح بأن زيارة المريض من الآداب الرفيعة التي حث الإسلام عليها وجعلها من أولى حقوق المسلم على أخيه المسلم ومن سبل التأليف بين القلوب الذي امتن الله على عباده موضحاً حقوق المرضى وذويهم ومسؤولياتهم والتعريف بالمستشفى .

مشيراً إلى الشراكة المجتمعية والإستراتيجية الوطنية بين كافة القطاعات الحكومية التي تهدف إلى تثقيف المواطن والمقيم وتوعيته في مجالات مختلفة والتي نهدف لتحقيقها بين أبنائنا الطلاب والطالبات وتعميق أسس روح التعاون والترابط بين كافة أفراد المجتمع .

جاء ذلك في إستقباله لعدد من طلاب مدرسة جواثا الأهلية وأطفال الروضة الأولى الشعبة في برنامج توعوي حول السلامة المرورية أقيم يوم الخميس الخامس من الشهر الجاري والذي نظمه قسم الخدمة الاجتماعية بمستشفى العمران بمقر مركز الغسيل الكلوي .

وأضاف الصالح بأن إدارة المستشفى حريصة بالإسهام في نشر التوعية والمعرفة بالسلامة المرورية فهي مطلبنا وهدفنا أن ينعم الجميع في بيئة مرورية آمنة بعيدة عن المخاطر التي تسببها الحوادث .
image
image
image
image
image
image
image
image
image



mutab بواسطة : mutab
 0  0  6258
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

استعرضت وزارة التعليم، مجموعة من النصائح التي تساعد الطلاب والطالبات قبل وأثناء أداء الاختبارات النهائية. وتضمنت النصائح، الاستعداد المبكّر..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:31 صباحاً الأحد 27 ذو القعدة 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021