• ×
الأحد 16 محرم 1444 | 1444-01-12

التايم: ولي العهد الشخصية الأكثر تأثيرًا في 2017

التايم: ولي العهد الشخصية الأكثر تأثيرًا في 2017
فريق التحرير أعلنت مجلة "التايم" الأمريكية، تصدّر ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، لشخصية العام، وفقًا لاستفتاء القراء من مختلف دول العالم.

وحصل ولي العهد على 24 بالمئة من الأصوات، طبقًا لما نشرته "التايم" عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مساء الإثنين (4 ديسمبر 2017)، متفوقًا على 33 شخصية عالمية، من بينها رؤساء وقادة ورجال أعمال.

وتضمنت قائمة الشخصية الأكثر تأثيرًا، الأمير محمد بن سلمان والرئيس الأمريكي دونالد ترامب، والرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

والأمير محمد بن سلمان هو العربي الوحيد في القائمة، وحصل على 24% من الأصوات، وجاء في المركز الثاني حملة "me too" وحصلت على 6%. أما المركز الثالث فكان من نصيب "الحالمون" وهم المهاجرون الذين يشملهم برنامج حماية يحمل الاسم نفسه في الولايات المتحدة الأمريكية، وحصل على 5%، بينم احصل روبرت ميللر على نسبة 5%.

أما وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون، فحصلت على 4%، وحصل رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو؛ على 4 %، بينما حصل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون على 3%، والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل على 2%، والرئيس الروسي فلاديمير بوتين والأمريكي دونالد ترامب حصلا على نسبة 2%.

وشخصية العام، هو شخص أو أشخاص كان له تأثير أكبر خلال الشهور الـ12 الماضية، ويتم اختياره من خلال تصويت القراء.



أماني بواسطة : أماني
 0  0  2838
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أثمرت شفاعة أمير منطقة القصيم رئيس لجنة إصلاح ذات البين "عفو"، الأمير فيصل بن مشعل بن سعود، عن عتق رقبتي مواطنين من القصاص. والتقى أمير القصيم..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:15 مساءً الأحد 16 محرم 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021