• ×
الأحد 21 شوال 1443 | 1443-10-20

مركز النشاط الاجتماعي بالخضرا يفعل اليوم العالمي للتطوع

مركز النشاط الاجتماعي بالخضرا يفعل اليوم العالمي للتطوع
مكة المكرمة - نشر - إحسان هوساوي 
تحت شعار #خلقنا_لنبذل_لا_لنذبل مركز النشاط الاجتماعي بالخضرا يفعل اليوم العالمي للتطوع

إنطلاق فعاليات اليوم العالمي للتطوع بالتعاون مع عدة فرق تطوعية من مكة المكرمة انطلق مركز حي الخضرا و احتفل بإنجازات الفرق التطوعية.

بدأ الحفل بإستقبال قادة و رواد العمل التطوعي ومن ثم السلام الملكي و آية من الذكر الحكيم كما تم عرض فيديو تعريفي لمركز النشاء الاجتماعي بالخضراء متمثل في مديرة المركز الاستاذة سلمى العتيبي.

تم تقديم دورة تدريبية وورشة عمل من المدربتين الاستاذة أنهار فلاتة و الاستاذة ولاء هوساوي بعنوان فنون قيادة العمل التطوعي التي استهدفت قادة التطوع وعضوان الفرق.

كما شاركوا حفل نجاح اليوم العالمي للتطوع عدة فرق من مختلف التخصصات و الانشطة و المبادرات الا ان العمل التطوعي جعلهم يتحدون ويحتفلون بيوم التطوع العالمي وهم :
‏فريق هذه حياتي - فريق سماحة -فريق كوادر -فريق رهاء-فريق التألق - فريق شريكات النجاح - فريق الجود - فريق خطوة للجنة - فريق مبادرة -فريق متحدون - فريق دسر - فريق لحظات - فريق لأجلك يا وطن - فريق روائع.

في ختام الحفل كرمت مديرة القسم النسائي الاستاذة سلمى العتيبي الجهات المشاركة و الفرق التطوعية و مؤسسة اليوم المميز و مخبوزات جو و اضواء القمر كما خصت شكرها الجزيل للشيخ سالم القصير.



بدر صالح بواسطة : بدر صالح
 0  0  9322
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تواصلت الهيئة العامة لعقارات الدولة مع عدد من المتضررين من إزالة الأحياء العشوائية في جدة؛ لتعويضهم عن العقارات المنزوعة لصالح المشروع. ورداً على..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:01 صباحاً الأحد 21 شوال 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021