• ×
الإثنين 10 محرم 1444 | 1444-01-09

رئيس الاتحاد الكويتي يؤكد انطلاق "خليجي 23" نهاية الشهر الحالي

رئيس الاتحاد الكويتي يؤكد انطلاق "خليجي 23" نهاية الشهر الحالي
فريق التحرير أعلن رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ أحمد اليوسف الصباح جاهزية المنتخب الأول لكرة القدم ببلاده للمشاركة في بطولة كأس الخليج "خليجي 23" فور إعلان رفع الإيقاف الموقع على البلاد من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مؤكدًا أنه تم تشكيل لجنة لاختيار اللاعبين.

وقال رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم -في تصريحات لبرنامج بين الشوطين على قناة كويت سبورت-: "كنا واثقين كل الثقة برفع الإيقاف بهذه الفترة تقريبًا بناءً على وعود من رئيس مجلس الأمة والوزير، وكلنا ثقة على الشق الذي يخص الاتحاد والأندية قمنا بواجبنا على أكمل وجه."

وأضاف في تصريحاته: "تم انعقاد مجلس إدارة الاتحاد، وتم تشكيل لجنة لاختيار لاعبين وسيتم الإعلان عنهم يوم الأحد، وسنكون جاهزين لأي طارئ لتنظيم كأس الخليج سواء بالكويت أو خارج الكويت."

وأنهى تصريحاته قائلًا: "مدرب منتخب الكويت سيكون من الداخل لأنه لا يمكن لأي مدرب أن يتعرف على الفريق في خلال 14 يوم، الكل يعرف أن تنظيم كأس الخليج سيكون يوم 22 ديسمبر واليوم 8 ديسمبر باقي 14 يومًا فقط."

وجاء قرار رفع العقوبات عقب التأكيد الرسمي لدى "فيفا" من أن مجلس الأمة الكويتي أقرّ قانون الرياضة الجديد للكويت، الذي سيُعمَل به بدلًا عن القانون السابق بعد أن تم تعديله ليكون متوافقًا بالكامل مع لوائح ومتطلبات الاتحاد الدولي.

ومن المقرر أن تستضيف الكويت بطولة "خليجي 23" عقب التفاهم السعودي الكويتي خلال الأيام الماضية والذي أثمر عن تغيير مكان إقامة البطولة من قطر إلى الكويت وبمشاركة جميع المنتخبات.



أماني بواسطة : أماني
 0  0  2229
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تمكن رجال المديرية العامة للدفاع المدني بالمدينة المنورة من إنقاذ شخصين احتجزا في سيل بسد الواجب. وأظهرت صور عملية الإنقاذ التي قام بها رجال..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:41 صباحاً الإثنين 10 محرم 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021