• ×
الثلاثاء 5 جمادى الأول 1444 | 1444-05-04

الجيش اليمني يحقق اختراقًا استراتيجيًا من جبهة صعدة

الجيش اليمني يحقق اختراقًا استراتيجيًا من جبهة صعدة
فريق التحرير حقق الجيش اليمني بإسناد من طيران التحالف العربي، الأربعاء، اختراقًا ميدانيًا استراتيجيًا وهامًا، وذلك بالوصول إلى أولى مديريات الجوف (شمال غرب) من جهة محافظة صعدة المعقل الرئيس لميليشيا الحوثي الانقلابية، أقصى شمال اليمن وعلى الحدود مع السعودية.

ووفقًا لـ "العربية"، قال قائد محور صعدة العميد الركن عبيد الأثلة إن "قوات الجيش الوطني تمكنت من الوصول إلى أولى مديريات الجوف من جهة محافظة صعدة"، وفق تصريح نقله المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية.

وأكد العميد الأثلة أن قوات الجيش اليمني وصلت إلى شقة القورة، أولى مناطق مديرية الخب والشعف التابعة لمحافظة الجوف عقب تحرير وتمشيط مساحات صحراوية واسعة من مليشيات الحوثي الانقلابية في منطقة الاجاشر بمديرية كتاف البقع بمحافظة صعدة.

ولفت إلى أن ميليشيا الحوثي أصبح وضعها في انهيار مستمر يومًا بعد يوم، وتكبدت خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

وتوعد قائد محور صعدة، الميليشيا بالعديد من المفاجآت خلال الأيام القادمة، دون ذكر مزيد من التفاصيل.

وفي السياق نفسه، قال مصدر محلي في صعدة، إن ميليشيا الحوثي شيعت، الأربعاء، أكثر من 30 قتيلًا من عناصرها الذين سقطوا في عدد من جبهات القتال.

ودفع الجيش اليمني والتحالف العربي بقيادة السعودية، الثلاثاء، بتعزيزات عسكرية كبيرة إلى محور صعدة وذلك للمشاركة في العملية العسكرية لتحرير صعدة و"قطع رأس الأفعى"، في إشارة إلى زعيم الانقلابيين عبدالملك الحوثي.



أماني بواسطة : أماني
 0  0  4280
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت أمانة منطقة الرياض المقاييس الفنية والأبعاد الثابتة الخاصة بإنشاء المطبات الاصطناعية في شوارع الرياض. وذكرت أن اللوحات الإرشادية تكون على..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:11 مساءً الثلاثاء 5 جمادى الأول 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021