• ×
الجمعة 8 جمادى الأول 1444 | 1444-05-07

لحظات عصيبة لإنقاذ الرضيع الناجي من الذبح على يد أبيه

لحظات عصيبة لإنقاذ الرضيع الناجي من الذبح على يد أبيه
فريق التحرير كشف قائد مدرسة ابتدائية المويلح تفاصيل جديدة عن واقعة تهديد مواطن ثلاثيني بذبح طفله الرضيع داخل المدرسة، مؤكدًا أنه تعرض لجروح بعد سحب السكين من والد الطفل.

وأوضح قائد المدرسة أنه بمجرد نجاحه في انتزاع السكين من يد والد الطفل، دخل الأب في حالة إغماء، موضحًا أن ثلاثة طلاب سقطوا مغشيًا عليهم من شدة الخوف من مشاهد الحادثة.

وأكد قائد المدرسة أن هذه الحادثة حصلت عند التاسعة من صباح الإثنين (18 ديسمبر 2017)؛ حيث دخل شاب المدرسة حاملًا طفله، ثم وضعه على الأرض، ثم تنبه الجميع إلى الرجل بعد صراخ الرضيع.

ونبه قائد المدرسة إلى أنه ظل يتحاور مع والد الطفل لتهدئته وإلهائه عن تلويحه بذبح طفله، مؤكدًا أن حالات إغماء حدثت في صفوف الطلاب بسبب رعبهم مما رأوه، خصوصًا أن الطفل كان يرتدي ملابس لونها أحمر، واعتقد الطلاب أنه دم.

وقال إنه قام بإلقاء الشماغ الخاص به على والد الطفل، لينجح في أخذ الطفل منه، ما عرضه للإصابة ببعض الجروح، إلى أن حضرت الجهات الأمنية وباشرت الواقعة.

وشدد قائد المدرسة على أنه أمر بصرف الطلاب مبكرًا، بعد الحادث مباشرة؛ مراعاة لنفسيتهم؛ لأنهم لم يعد لديهم قابلية لأي دروس.

كانت مصادر أكدت أن والد الطفل الذي هدد بذبحه داخل ابتدائية ومتوسطة المويلح ليس من منسوبي المدرسة، موضحة أنه اقتحم المدرسة، فيما ظل المعلمون يحاولون تهدئته لأكثر من نصف ساعة.

كان طلاب ابتدائية ومتوسطة المويلح فروا من مدرستهم، صباح الإثنين (18 ديسمبر 2017)، بعد أن اقتحم شاب ثلاثيني أبواب المدرسة حاملًا بيده سكينًا، مهددًا بقتل أحد أطفاله الذي لا يتجاوز عمره ثلاثة أشهر، وسط محاولات من الحاضرين لمنعه من تصرفه المشين.
ونجحت الجهات الأمنية في القبض على الأب، وتم التحفظ على الشاب في مقر شرطة ضباء، كما باشرت النيابة العامة الحادث على الفور.



أماني بواسطة : أماني
 0  0  4136
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ردت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، على استفسار بشأن الضوابط المعمول بها عند استيراد الأدوية والسماح بدخولها للمملكة. وأوضحت الهيئة، أن الأدوية من..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:47 مساءً الجمعة 8 جمادى الأول 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021