• ×
الثلاثاء 23 شوال 1443 | 1443-10-20

الأخضر يستهل مشواره في خليجي23 بثنائية في مرمى الكويت

الأخضر يستهل مشواره في خليجي23 بثنائية في مرمى الكويت
فريق التحرير استهلّ المنتخب الوطني لكرة القدم مشواره في بطولة كأس الخليج "خليجي23" بالفوز على شقيقه الكويتي مستضيف البطولة مساء الجمعة (22 ديسمبر 2017) بنتيجة 2-1 في المباراة الأولى من البطولة على استاد جابر الأحمد الدولي.

وجاء الهدف للمنتخب السعودي في مرمى الكويت عن طريق سلمان المؤشر في الدقيقة 13 من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة من أحمد الفريدي صانع الهدف والبهجة للجماهير.

وعزز مختار فلاتة التقدم في الدقيقة 52 من عمر المباراة عن طريق متابعته للكرة داخل منطقة الجزاء، بعد أن ضلت طريقها نحو المرمى من رأسية سالم يحيى ليتقدم المنتخب السعودي بهدفين نظيفين.

وتمكّن المنتخب الكويتي من إحراز هدفه الوحيد في المباراة عن طريق عبدالله البريكي بمساعدة بدر المطوع بتسديدة في أسفل يسار المرمى.

وبهذا الفوز يتصدر المنتخب السعودي المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، بينما يواجه المنتخب الإماراتي نظيره العماني بعد قليل ضمن منافسات نفس المجموعة.

وأطلق الحكم البحريني علي السماهيجي صفارة نهاية المباراة معلنًا تقدم السعودية بهدفين مقابل هدف على الأزرق الكويتي في افتتاح بطولة كأس الخليج الـ23.



أماني بواسطة : أماني
 0  0  1999
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وقعت شركة وسط جدة للتطوير؛ إحدى الشركات المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، عقدًا مع شركة قادة البناء الحديث المحدودة، لإنشاء 4 معالم رئيسية..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:04 صباحاً الثلاثاء 23 شوال 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021