• ×
الأحد 27 ذو القعدة 1443 | 1443-11-23

أوباما: غادرت البيت الأبيض قلقًا على مستقبل البلاد

أوباما: غادرت البيت الأبيض قلقًا على مستقبل البلاد
فريق التحرير يرى الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، أن أحد مخاطر الإنترنت هو أن الناس يمكن أن يروا الحقائق بطريقة مختلفة تمامًا، من خلال التعرض لسيل من المعلومات التي تعزز الانحياز لديهم.

ووفق ما أورد "سكاي نيوز"، حذر أوباما في أول حوار له منذ خروجه من البيت الأبيض، بثته أمس الأربعاء (27 ديسمبر 2017) إذاعة "بي بي سي راديو 4"، من خطر سوء استخدام وسائل التواصل الاجتماعي على المجتمع.

وأشار إلى أن "السؤال الذي يُطرح هنا هو كيفية استغلال هذه التكنولوجيا بطريقة تتيح تعددية الآراء والتنوع في وجهات النظر مع تفادي مضرة المجتمع وإيجاد مساحات مشتركة"، وذلك من دون تسمية خلفه الرئيس دونالد ترامب الذي يواجه انتقادات كثيرة على خلفية تغريداته عبر "تويتر".

ولفت الرئيس الرابع والأربعون للولايات المتحدة أيضًا إلى أنه غادر البيت الأبيض مع شعور عام بـ"الصفاء" لكن مع "القلق" حيال مستقبل البلاد.

وقال: "ما الذي تغير منذ أن غادرت البيت الأبيض؟ أستفيق في وقت متأخر" مع "شعور بالحرية"، مضيفًا "من الرائع أن يتمكن المرء من التحكم بيومه".

وأضاف "عندما استيقظ، يمكنني اتخاذ قراراتي الخاصة واختيار الطريقة التي اريد من خلالها تنظيم وقتي"



أماني بواسطة : أماني
 0  0  4129
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

استعرضت وزارة التعليم، مجموعة من النصائح التي تساعد الطلاب والطالبات قبل وأثناء أداء الاختبارات النهائية. وتضمنت النصائح، الاستعداد المبكّر..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:03 صباحاً الأحد 27 ذو القعدة 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021