• ×
السبت 6 رجب 1444 | 1444-06-23

إلغاء مباراة الإمارات وتونس لكرة اليد بعد تعيين نساء لإدارتها

إلغاء مباراة الإمارات وتونس لكرة اليد بعد تعيين نساء لإدارتها
فريق التحرير ألغى منتخب الإمارات لكرة اليد، مباراته الودية مع مضيفه التونسي التي كان مقررًا إقامتها أمس، بحسب ما ذكر الاتحاد التونسي للعبة الذي عين نساءً لتحكيم المواجهة، في خطوة تضامنية بعد منع شركة طيران الإمارات التونسيات من السفر على طائراتها.

وكانت شركة طيران الإمارات قد منعت تونسيات من السفر إلى الإمارات على رحلاتها، ما أثار جدلًا واسعًا، بسبب مخاوف أمنية من حدوث اعتداء تنفذه نساء يحملن جوازات سفر تونسية، وردت تونس الأحد الماضي بتعليق رحلات شركات طيران الإمارات من وإلى تونس.

وقال الأمين العامّ لاتحاد كرة اليد التونسي أمير السعدي، إنه تم تعيين نساء لتحكيم المباراة الودية بين المنتخبين، إلا أن المنتخب الإماراتي المتواجد في تونس منذ يوم 21 ديسمبر الجاري، ألغى المباراة ومباراة أخرى مقررة اليوم ضد فريق الترجي لأسباب فنية، مبررًا ذلك بغياب عشرة لاعبين وإصابة أربعة آخرين.

وقال وزير النقل التونسي رضوان عيارة في حديث إذاعي، إن المباحثات مع ممثلي شركة الخطوط الإماراتية، ستستأنف بعد أسبوع، مشيرًا إلى أنه في حال عدم تحقيق أي تقدم سيتم اتخاذ إجراءات أخرى.



أماني بواسطة : أماني
 0  0  3051
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن برنامج حساب المواطن اليوم (الإثنين)، بَدْء تلقي طلبات الاعتراض على مبالغ استحقاق الدعم للدفعة الـ62 الخاصة بشهر يناير 2023. وأوضح..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:32 صباحاً السبت 6 رجب 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021