• ×
الأحد 16 محرم 1444 | 1444-01-12

تفاصيل انهيار مبنى بمدينة الملك سعود الطبية وانتشال 4 عمال

تفاصيل انهيار مبنى بمدينة الملك سعود الطبية وانتشال 4 عمال
فريق التحرير كشفت مدينة الملك سعود الطبية، اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل انهيار مبنى تحت الهدم تابع لها، واحتجاز أربعة من العاملين به؛ حيث أكدت أن هذا المشروع يأتي ضمن المشاريع التطويرية للمدينة.

ونجحت فرق الدفاع المدني بمنطقة الرياض في انتشال العاملين الأربعة؛ حيث توفي اثنان بموقع الحادث، فيما تم نقل الحالتين الأخريين إلى الطوارئ.

وقالت مدينة الملك سعود الطبية، في بيان لها، إنه تمت ترسية مشروع الهدم على أحد المقاولين في منافسة رسمية، الذي استلم منطقة المشروع بالكامل، وتم عمل الإجراءات الاحترازية، قبل بدء أعمال المشروع، بإقامة حاجز حول كامل المبنى، وإخلاء المناطق المحيطة القريبة من أعمال المشروع. وتأتي هذه الإجراءات حرصًا على سلامة الموظفين والمراجعين.

وأشارت المدينة إلى أن فريقًا من الشؤون الهندسية وإدارة السلامة العامة يتابع الآن مسببات الحادث بالتنسيق مع الجهات المعنية.

يذكر أن قيادات المدينة حضرت إلى الموقع فور حدوثه، وقام المدير العام التنفيذي بالإنابة الدكتور تركي النفيسة، بزيارة المصابين والاطمئنان على سلامتهما، وحالتهما مستقرة حاليًّا.

وتقدمت مدينة الملك سعود الطبية بأحر التعازي إلى ذوي المتوفَّيَيْن، متمنيةً الشفاء العاجل للمصابَيْن.



أماني بواسطة : أماني
 0  0  6384
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أثمرت شفاعة أمير منطقة القصيم رئيس لجنة إصلاح ذات البين "عفو"، الأمير فيصل بن مشعل بن سعود، عن عتق رقبتي مواطنين من القصاص. والتقى أمير القصيم..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:51 مساءً الأحد 16 محرم 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021