• ×
الأحد 6 ربيع الأول 1444 | 1444-03-06

إبعاد سامي الجابر من عضوية اتحاد القدم .. و بندر قطان بديلاً

عزت يوافق على استقالة ماجد .. وباخشوين مديراً عاماً للمنتخب السعودي

عزت يوافق على استقالة ماجد .. وباخشوين مديراً عاماً للمنتخب السعودي
فريق التحرير وافق رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم والمشرف العام على المنتخب عادل عزت على قبول استقالة مدير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الكابتن ماجد عبدالله الذي تقدم بها، والتي أرجع السبب فيها إلى ظروفه الخاصة التي قد تحول دون قدرته على القيام بمهامه بما يتوافق مع المرحلة الراهنة التي يستعد فيها المنتخب السعودي للمشاركة في نهائيات كأس العالم.

وقدم رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم شكره وتقديره للكابتن ماجد عبدالله على كل ما قدمه من جهود ملموسة وواضحة خلال فترة عمله مع المنتخب، متمنياً له التوفيق في مسيرته المقبلة.
حيث أصدر رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي قرارا بتعيين الكابتن عمر باخشوين مديراً عاماً للمنتخب السعودي الأول.




كما أصدر أيضاً رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت قراراً بتعيين بندر بن أحمد قطان عضواً في مجلس إدارة الاتحاد بديلا عن عضو مجلس الإدارة سامي بن عبدالله الجابر.

ويأتي القرار بناء على الصلاحيات المخولة لرئيس الاتحاد، وفقا للنظام الأساسي للاتحاد السعودي لكرة القدم، ولثقته في أن يكون تعيين قطان إضافة مهمة لمجلس الإدارة.

ووجه رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمانة العامة بالاتحاد لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال تنفيذ القرار، وتعميمه على الجهات المعنية للعمل بموجبه.



mutab بواسطة : mutab
 0  0  2297
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

هنأ ملك المغرب الملك محمد السادس، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بمناسبة صدور الأمر الملكي بأن يكون رئيساً لمجلس الوزراء، متمنياً..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:36 مساءً الأحد 6 ربيع الأول 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021