• ×
السبت 27 شوال 1443 | 1443-10-26

"الجوكر" المصري يقترب من نادي الشباب

"الجوكر" المصري يقترب من نادي الشباب
فريق التحرير أكدت تقارير إعلامية مصرية، اليوم الأحد، إعارة أحمد فتحي ظهير أيمن النادي الأهلي المصري، للشباب السعودي، لمدة 6 أشهر، تبدأ من فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال الإعلامي المصري أحمد شوبير، عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك": "تم الموافقة على إعارة أحمد فتحي للشباب السعودي، واللاعب قام بتجديد عقده لمدة موسمين مقبلين".

وفي نفس الإطار، أكد عدلي القيعي، مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، أن أحمد فتحي الظهير الأيمن للمارد الأحمر بات قريبًا من الانتقال إلى صفوف الشباب السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.

وأوضح القيعي في تصريحات صحفية، أن المفاوضات بين مسئولي الناديين أصبحت متقدمة بعد الاتفاق على إعارة اللاعب لمدة 6 أشهر فقط، مشيرًا إلى أنه سيتم الإعلان عن التفاصيل خلال الساعات المقبلة حال إنهاء المفاوضات رسميًا.

يأتي هذا في الوقت الذي أكدت فيه إذاعة "يو إف إم" إعادة إدارة نادي الشباب فتح خط مفاوضات مع نظيرتها في الأهلي المصري، بعدما تعثَّرت في البداية من أجل ضمِّ اللاعب الدولي المصري أحمد فتحي في يناير الحالي.



أماني بواسطة : أماني
 0  0  2209
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

واصل "مصرف الإنماء" ادخال السعادة على قلوب كل السعوديين عامة، ومشجعي الرياضة بصفة خاصة، وذلك من خلال مسابقته #شجع_مع_الإنماء والتي تقدم جوائز قيمة..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:04 صباحاً السبت 27 شوال 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021