• ×
الأحد 16 محرم 1444 | 1444-01-12

التحالف يطالب جميع الأطراف في عدن بوقف الاشتباكات فورًا

التحالف يطالب جميع الأطراف في عدن بوقف الاشتباكات فورًا
فريق التحرير طلب تحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم الثلاثاء، من جميع الأطراف في عدن سرعة إيقاف جميع الاشتباكات فورًا، مؤكدًا أنه سيتخذ كافة الإجراءات اللازمة لإعادة الأمن والاستقرار إلى عدن.

أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، أنه وإلحاقًاللبيان الصادر بتاريخ 10/ 5/ 1439هـ بشأن الأحداث التي تجري في مدينة (عدن) وما نتج عنها من إخلال بالأمن والاستقرار وسقوط عدد من الضحايا المدنيين.

وقد راقب التحالف بكل أسف خلال اليومين الماضيين عدم استجابة جميع الأطراف لنداءات التهدئة الصادرة من التحالف بهذا الشأن، وعليه فإن التحالف يطلب مجددًامن جميع الأطراف سرعة إيقاف جميع الاشتباكات فورًاوإنهاء جميع المظاهر المسلحة، ويؤكد التحالف أنه سيتخذ كافة الإجراءات اللازمة لإعادة الأمن والاستقرار في (عدن).

كما يدعو التحالف جميع مكونات الشعب اليمني إلى التركيز على الأهداف الأساسية وعلى رأسها استعادة الشرعية وحماية مكونات الدولة وإعادة الأمن والاستقرار وحل كافة القضايا عبر الآليات السياسية المتاحة ووفق المرجعيات الثلاث.



أماني بواسطة : أماني
 0  0  3291
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أثمرت شفاعة أمير منطقة القصيم رئيس لجنة إصلاح ذات البين "عفو"، الأمير فيصل بن مشعل بن سعود، عن عتق رقبتي مواطنين من القصاص. والتقى أمير القصيم..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:03 مساءً الأحد 16 محرم 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021