• ×
الأربعاء 6 جمادى الأول 1444 | 1444-05-05

أتلتيك بلباو يقترب من ضم إينيجو مارتينيز من ريال سوسيداد

أتلتيك بلباو يقترب من ضم إينيجو مارتينيز من ريال سوسيداد
فريق التحرير يسابق فريق أتلتيك بلباو الإسباني الزمن لإيجاد بديل بعد رحيل اللاعب أيمريك لابورت، وانتقاله إلى مانشستر سيتي الإنجليزي بعد دفع قيمة شرطه الجزائي المقدر بـ65 مليون يورو، بحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية.

وقالت الصحيفة، إن اللاعب إينيجو مارتينيز مدافع نادي ريال سوسيداد الإسباني، أصبح يشكل أولوية بالنسبة لأتلتيك، لكن قيمة الشرط الجزائي المقدرة بـ32 مليون يورو لإنهاء العقد، تعني مشكلة بالنسبة للنادي.

وأضافت الصحيفة أن "إدارة الفريق الفنية كانت تفكر في عدة أسماء، إلا أن الكلمة النهائية ستكون لإدارة النادي". مضيفة أن خوسيه أوروتيا رئيس أتليتك بلباو أقنع مارتينيز بالتعاقد في مفاوضات سريعة ومكثفة.

وأبلغ إينيجو مارتينيز، من خلال أحد أفراد الأسرة، نادي ريال سوسيداد بالقرار الذي اتّخذ بالأمس، إلا أن جوكين أبيريباي رئيس النادي، لم يرد حتى الآن.

وتلقى أتلتيك بلباو أمس 65 مليون يورو من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي قيمة الشرط الجزائي مقابل التنازل عن أميريك لابورت، ومن المرجح خلال الساعات القادمة أن يدفع 32 مليون يورو للتعاقد مع مارتينيز.



أماني بواسطة : أماني
 0  0  2758
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت أمانة منطقة الرياض المقاييس الفنية والأبعاد الثابتة الخاصة بإنشاء المطبات الاصطناعية في شوارع الرياض. وذكرت أن اللوحات الإرشادية تكون على..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:09 صباحاً الأربعاء 6 جمادى الأول 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021