• ×
الأربعاء 13 جمادى الأول 1444 | 1444-05-09

درس"قاسٍ" لجندي مغربي تحرش بمتزوجة

درس"قاسٍ" لجندي مغربي تحرش بمتزوجة
فريق التحرير تعرض جندي مغربي للكي بعصا كهربائية، بعدما تحرش بامرأة متزوجة استدرجته إلى محل إقامتها ليتولى زوجها مهمة تأديبه.

وبحسب صحيفة الصباح المغربية في عددها الصادر اليوم الثلاثاء (30 يناير 2018)؛ قضت المحكمة الابتدائية بالعاصمة الرباط، الجمعة الماضية، بإيداع الجندي السجن المحلي "العرجات 1"، بتهمة التحرش بامرأة مُحصَنة.

وقالت الصحيفة إن الموقوف رمى رسالة غرامية بالعمارة التي تقطنها المرأة، وطلب منها الاتصال به، مؤكدًا أنه معجب بها.

و بعد عثور الزوجة على الرسالة، أخبرت زوجها بما حدث، فكلف كاتبته الخاصة (سكرتيرته) بالاتصال بالمتحرش واستدراجه إلى العمارة كأنها زوجته.

ونقلت الصحيفة عن مصدر مطلع على سير الملف، أن الجندي حضر إلى العمارة التي تقطنها الضحية، فقبض عليه الرجل وزوجته، وعرَّضاه للكي بعصا كهربائية، حسب تصريحاته أمام المحكمة.

و تابعت: "كشفت الأبحاث التمهيدية، أن الأمر يتعلق بتحرش جنسي ضد امرأة محصنة. وأشعرت عناصر التحقيق النيابة العامة بالموضوع، فأمرت بوضع المتحرش رهن تدابير الحراسة النظرية وإشعار المصالح التي يشتغل فيها الموقوف قصد الحضور معه أثناء جلسة التحقيقات".



أماني بواسطة : أماني
 0  0  4192
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت وزارة الاستثمار عن انطلاق منتدى عسير للاستثمار، والذي يركز على الاستثمار في قطاع السياحة، عبر التعريف بالفرص الاستثمارية الواعدة في المنطقة..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:58 مساءً الأربعاء 13 جمادى الأول 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021