• ×
الإثنين 11 جمادى الأول 1444 | 1444-05-09

جراحة في "كوع" جوكوفيتش

جراحة في "كوع" جوكوفيتش
فريق التحرير أعلن الصربي نوفاك جوكوفيتش، المصنف أول عالميًّا سابقًا، عن خضوعه لتدخل جراحي وصفه بأنه "صغير" في مرفقه الأيمن، على أمل معالجة الإصابة التي أبعدته عن ملاعب التنس في نهاية الموسم الماضي.

وكان اللاعب المتوج بـ12 لقبًا في البطولات الكبرى، قد غاب منذ صيف عام 2017 بسبب الإصابة.

ومنذ بداية الموسم الحالي، أجّل البطل الصربي البالغ من العمر 30 عامًا، الموعد المقرر لعودته، إلا أنه شارك في بطولة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الكبرى لهذا الموسم، التي أقيمت في يناير الماضي.

وخرج جوكوفيتش من الدور الرابع للبطولة الأسترالية على يد الكوري الجنوبي تشانج هيون، وصرح وقتها بأنه لم يكن يشعر بالتعافي الكامل.

وقال الصربي -في بيان على صفحته بفيسبوك-: "الحقيقة أنه كانت هناك عديد من الآراء والاقتراحات بشأن الإصابة، لذلك لم يكن سهلًا بالنسبة له أن يختار الطريق الذي اتبعه. غبت عن الملاعب ستة أشهر الموسم الماضي أملًا في التعافي بشكل كامل، إلا إنني للأسف كنت ما زلت أشعر بالألم".

وأضاف: "اتفقت مع فريقي على أن نجرب وسائل مختلفة بعد الانتهاء من أستراليا، وقبل أيام وافقت على الخضوع لتدخل طبي صغير على مرفقي".

وتشير التقارير إلى أن جوكوفيتش خضع للجراحة، التي لم تحدد تفاصيلها، في جمهورية التشيك.



أماني بواسطة : أماني
 0  0  2533
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت وزارة الاستثمار عن انطلاق منتدى عسير للاستثمار، والذي يركز على الاستثمار في قطاع السياحة، عبر التعريف بالفرص الاستثمارية الواعدة في المنطقة..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:20 صباحاً الإثنين 11 جمادى الأول 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021