• ×
الأحد 21 شوال 1443 | 1443-10-20

توتنهام يحسم ديربي لندن ضد أرسنال برأسية هاري كين

توتنهام يحسم ديربي لندن ضد أرسنال برأسية هاري كين
فريق التحرير فاز توتنهام على أرسنال بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما ضمن الجولة 27 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "ويمبلي" اليوم السبت.

توتنهام سيطر على كامل "ديربي لندن"، حتى تمكن هاري كين من إحراز الهدف الأول من رأسية رائعة في الدقيقة 49 من المباراة، ليواصل بعدها فريقه فرض كلمته في اللقاء وتضييع الفرص دون رد فعل حقيقي من أرسنال.

وحاول مدرب أرسنال، الفرنسي أرسين فينجر تصحيح الأوضاع بإجراء تعديلات في التشكيل، فأخرج لاعب الوسط المصري محمد النني وأقحم أيوبي، كما أشرك ألكساندر لاكزيت بدلا من مختاريان؛ دون تغيير يذكر على مستوى الأداء والنتيجة.

الفوز رفع رصيد توتنهام إلى 52 نقطة ليرتقي إلى المركز الثالث في انتظار مباراتا ليفربول وتشيلسي ضمن الجولة ذاتها. أما أرسنال فاستقر رصيده عند 45 نقطة في المركز السادس.

كما زاد المهاجم الإنجليزي هاري كين من رصيده في صدارة هدافي ترتيب البريميرليج إلى 23 هدفًا متقدمًا بهدفين على المصري محمد صلاح نجم ليفربول الذي يملك 21 هدفًا.



أماني بواسطة : أماني
 0  0  1810
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تواصلت الهيئة العامة لعقارات الدولة مع عدد من المتضررين من إزالة الأحياء العشوائية في جدة؛ لتعويضهم عن العقارات المنزوعة لصالح المشروع. ورداً على..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:24 صباحاً الأحد 21 شوال 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021