• ×
الإثنين 22 شوال 1443 | 1443-10-20

أمير قطر حاول شراء ميلان الإيطالي قبل باريس سان جيرمان

أمير قطر حاول شراء ميلان الإيطالي قبل باريس سان جيرمان
فريق التحرير كشفت صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية، أن أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني حاول شراء نادي "إيه سي ميلان" الإيطالي في عام 2007؛ لكن رجل الأعمال، رئيس الوزراء الأسبق سيلفيو برلسكوني رفض ذلك العرض.

وبحسب ما نقلته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن "لا ريبوبليكا"، فإن الأمير القطري عرض مليار يورو في صفقة لشراء نادي ميلان، إلا أن برلسكوني رفض، وعرض عليه بدلًا من ذلك أن يكون من المساهمين؛ لكن الأمير القطري لم يقبل.

وفي الصيف الماضي، أبرمت صفقة بين شركة "فينينفست" المالكة لنادي ميلان ومجموعة "روسونيري سبورت اينفستمنت لوكس" المملوكة لمستثمرين صينيين لبيع النادي في صفقة بلغت قيمتها 740 مليون يورو.

وفي عام 2011 نجحت مؤسسة قطر للاستثمارات الرياضية المملوكة للأمير تميم بن حمد، في شراء 70 في المائة من أسهم نادي "باريس سان جيرمان" الفرنسي، وفي العام التالي استحوذت على كامل أسهم النادي.

ووفق ما ذكرت الصحيفة الإسبانية، فإن المالك الحقيقي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي هو الأمير تميم بن حمد آل ثاني وليس ناصر الخليفي كما يعتقد الكثيرون، وهو- أيضًا- من تبني صفقة انضمام اللاعب البرازيلي نيمار دي سيلفا إلى الفريق.



أماني بواسطة : أماني
 0  0  2162
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وقعت شركة وسط جدة للتطوير؛ إحدى الشركات المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، عقدًا مع شركة قادة البناء الحديث المحدودة، لإنشاء 4 معالم رئيسية..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:31 مساءً الإثنين 22 شوال 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021