• ×
الإثنين 4 جمادى الأول 1444 | 1444-05-03

أولياء الأمور والطلبة يستقبلون المعلم "المالكي" بمطار الطائف

أولياء الأمور والطلبة يستقبلون المعلم "المالكي" بمطار الطائف
فريق التحرير استقبلت الطائف بالورود، المعلم حامد المالكي، الحاصل على جائزة وزارة التعليم للتميز في دورتها الثامنة للعام الدراسي 1437 / 1438هـ، على مستوى مدارس وزارة التعليم، وذلك لدى وصوله إلى مطار الطائف الدولي.

وقال نايف الثبيتي، قائد مدرسة عثمان الثقفي، لـ"عاجل"، اليوم السبت، إن هذا الإنجاز الذي حصل عليه المعلم حامد المالكي، يعد إنجازًا لنا جميعًا، مع بقية الانجازات التي حصلت عليها تعليم الطائف في حفل وزارة التعليم للتميز.

وأضاف، أن منسوبي المدرسة أيقنوا أن المعلم المالكي سيحصل على إحدى الجوائز العشر الأوائل المتميزة، نظرًا لتميزه وعطائه، قائلًا "اجتمعنا في المدرسة في صباح اليوم لنعد حفل استقبال للمالكي؛ حيث تم إرسال رسائل نصية لجميع أولياء الأمور لمشاركة الطلاب في حفل استقبال معلمهم المتميز".

وأشار إلى أنه عند وصول المعلم المالكي صالة القدوم، تم استقباله بالورود من قبل منسوبي المدرسة من معلمين وإداريين وطلاب وأولياء أمورهم، الذين عبروا عن فخرهم واعتزاهم لهذ الإنجاز.



أماني بواسطة : أماني
 0  0  6918
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت أمانة المنطقة الشرقية اليوم (الأحد)، إطلاق المرحلة الثانية للتشغيل التجريبي لمشروع النقل العام بالحافلات، لحاضرة الدمام ومحافظة..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:41 صباحاً الإثنين 4 جمادى الأول 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021