• ×
الأحد 10 جمادى الأول 1444 | 1444-05-09

أجويرو "المتحول" يدمر ليستر ويشارك صلاح وصافة هدافي البريميرليج

أجويرو "المتحول" يدمر ليستر ويشارك صلاح وصافة هدافي البريميرليج
فريق التحرير اكتسح مانشستر سيتي ضيفه ليستر سيتي في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على ملعب "الاتحاد" ضمن الجولة 27 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بفضل أربعة أهداف سجلها المهاجم الأرجنتيني كون أجويرو.

بدأ السيتي المباراة بقوة وفرض أسلوبه بإحرازه الهدف الأول عن طريق الإنجليزي رحيم ستيرلينج في الدقيقة الثالثة من المباراة؛ لكن ليستر تمكن من التعادل بفضل هجمة مرتدة أنهاها المهاجم الإنجليزي جيمي فاردي في الدقيقة 24.

انتهى الشوط الأول بالتعادل بهدف دون ذكر اسم أجويرو كثيرًا خلال أحداث الشوط؛ بينما شهد الشوط الثاني تحولًا كليًا للمهاجم الأرجنتيني الذي سجل أربعة أهداف كاملة خلال أقل من 45 دقيقة.

سجل أجويرو الهدف الثاني لفريقه والأول له في الدقيقة 48 وأضاف الثالث في الدقيقة 53، والرابع في الدقيقة 77، واختتم المهاجم الملقب باسم "الكون" مهرجان الأهداف في الدقيقة 90 بتوقيعه على الهدف الرابع له "سوبر هاتريك" والخامس لفريقه.

أجويرو تمكن من قطع شوط كبير في صراع الهدافين بالبريميرليج وبات يحتل المركز الثاني متساويًا مع المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول برصيد 21 هدفًا لكل منهما؛ وبفارق هدفين عن هاري كين مهاجم توتنهام المتصدر بـ 23 هدفًا.

وحافظ الفوز للسيتي على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ورفع عدد نقاطه 72 نقطة، بينما بقي ليستر عند نقطة 35 نقطة في المركز الثامن.



أماني بواسطة : أماني
 0  0  2462
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت وزارة الاستثمار عن انطلاق منتدى عسير للاستثمار، والذي يركز على الاستثمار في قطاع السياحة، عبر التعريف بالفرص الاستثمارية الواعدة في المنطقة..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:14 صباحاً الأحد 10 جمادى الأول 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021