• ×
الجمعة 26 شوال 1443 | 1443-10-24

ناشئو "أخضر اليد" يشاركون في بطولة البحر المتوسط

ناشئو "أخضر اليد" يشاركون في بطولة البحر المتوسط
فريق التحرير يبدأ المنتخب السعودي لكرة ليد لدرجة الناشئين اليوم، مشاركته في بطولة البحر الأبيض المتوسط المقامة في مدينة مراكش بمملكة المغرب، وذلك خلال الفترة من 12 حتى 17 فبراير الجاري.

يشارك في البطولة عشرة منتخبات تعد من فرق النخبة بالعالم، هي: (السعودية– المغرب– مصر– تونس– تركيا– فرنسا– إيطاليا– مونتينيجرو– رومانيا– اليونان).

ومن المقرر أن يعقد ظهر اليوم بتوقيت السعودية الاجتماع الفني للبطولة، والذي سيتم خلاله إجراء قرعة البطولة وتوزيع المنتخبات المشاركة إلى مجموعتين، بواقع خمسة منتخبات في كل مجموعة.

وسيلعب دور المجموعات بنظام الدوري من دور واحد، وسيخوض فيه كل منتخب أربع مباريات. بعد ذلك سيتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي، الذي سيلعب بنظام خروج المغلوب، وستتأهل المنتخبات الأربعة الفائزة في الدور ربع النهائي إلى الدور نصف النهائي الذي سيُلعب بنظام المقص لتحديد أطراف النهائي، فيما ستلعب المنتخبات الخاسرة في الدور ربع النهائي مباريات تحديد المراكز من الخامس حتى الثامن، كما ستلعب المنتخبات الحاصلة على المركز الخامس في دور المجموعات مباراة لتحديد المركزين التاسع والعاشر في الترتيب العام للبطولة.

يُذكر أن المباريات ستبدأ في نفس اليوم كذلك، وستكون المبارتان الأولى والثانية عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية، فيما ستكون المبارتان الثالثة والرابعة عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، وسيتحدد أطراف هذه المباريات بعد إجراء القرعة في الاجتماع الفني.



أماني بواسطة : أماني
 0  0  2012
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

واصل "مصرف الإنماء" ادخال السعادة على قلوب كل السعوديين عامة، ومشجعي الرياضة بصفة خاصة، وذلك من خلال مسابقته #شجع_مع_الإنماء والتي تقدم جوائز قيمة..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:17 مساءً الجمعة 26 شوال 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021